الرئيسية / الأزياء والموضة / كيفية اختيار البلوزات مع بنطلون جينز

كيفية اختيار البلوزات مع بنطلون جينز

يحتار  الكثير من البنات فى كيفية تنسيق البنطلون الجينز المفضل لديهم مع البلوزات ويريدوا دائماً التغيير لذلك سوف نساعد الجميع اليوم عن كيفية تنسيق البنطلون الجينز بألوانه المختلفة مع البلوزات حتى تتمكنى من عمل طقم مميز جداً فى الخروج وكي تظهري بأجمل مظهر فى المشاوير المميزة.

أصبح السروال الجينز أهم قطعة ملابس داخل خزانة أغلب النساء، إذ يمكن تنسيقه في أغلب الإطلالات اليومية، خاصة إطلالات العمل وأوقات الجامعة أو المشاوير النهارية والمسائية السريعة. وهناك أكثر من طريقة عصرية وأنيقة لتنسيق السروال الجينز، دعونا نستعرض معاً كيف نسّقت مدونات الموضة سروال الجينز بطريقة جذابة تناسب مختلف إطلالات الشتاء:

سمر شاكر ببنطلون جينز بأكثر من درجة مع بلوفر أسود

سمر شاكر ببنطلون جينز بأكثر من درجة مع بلوفر اسود

ظهر تصميم جديد للسراول الجينز في عالم الأزياء، يجمع بين أكثر من درجة معاً في آن واحد، مثل الأزرق الفاتح والداكن، وهو التصميم الذي اعتمدته مدونة الموضة العراقية سمر شاكر. اعتمدت سمر سروالاً “جينز” واسعاً باللون الأزرق الفاتح والداكن، ونسقته مع قميص باللون الأزرق الباستيل، مع بلوفر تريكو أسود بدون أكمام، إضافة إلى إيشارب وحذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأسود.

دلال الدوب بسروال جينز واسع مع فيست قصير

دلال الدوب بسروال جينز واسع مع فيست قصير

حققت صيحة السروال الواسع رواجاً كبيراً في عالم الأزياء، واعتمدتها أشهر مدونات الموضة بطريقة عصرية أنيقة. وفي إطلالة مميزة بالسروال الواسع الجينز، اعتمدت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب سروالاً “جينز” واسعاً باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه قميصاً أبيض بتصميم أوفر سايز، مع فيست أنيق باللون الرمادي الباستيل، صُمم بياقة عريضة وعالية، مع جيوب كبيرة على الصدر. ونسقت دلال الدوب مع إطلالتها العصرية، إيشارباً أبيض من الشيفون مع حذاء ذي كعبٍ عالٍ بمقدمة مُدببة باللون الرمادي الباستيل، وحقيبة كتف أنيقة من الجلد الأخضر.

آسيا عاكف بسروال جينز هاي ويست مع كارديجان صوف

آسيا عاكف بسروال جينز هاي ويست مع كارديجان صوف

في إطلالة شبابية وعصرية، نسقت مدونة الموضة آسيا عاكف السروال الجينز الواسع بتصميم هاي ويست، باللون الرمادي الداكن، مع تيشرت بيج بطبعات برتقالية اللون، وكارديجان صوف باللون الأوف وايت. وانتعلت آسيا مع هذه الإطلالة حذاءً عملياً من الجلد الأسود اللامع صُمم بدون كعب، لسهولة الحركة والعملية.

العنود بدر بسروال جينز ضيق مع جاكيت فرو

العنود بدر بسروال جينز ضيق مع جاكيت فرو

حظيت موضة السروال الجينز الضيق المُمزق عند الركبتين أو الفخذين برواج كبير في الآونة الأخيرة، حيث اعتمدته الكثير من الصبايا في إطلالاتهن الكاجوال اليومية، خاصة خلال أوقات النهار. وفي إطلالة شبابية جذابة، نسقت مدونة الموضة السعودية العنود بدر، السروال الجينز الضيق الممزق باللون الأزرق الفاتح، مع تيشرت شتوي من المخمل باللون البنفسجي الداكن، وجاكيت أوفر سايز وردي داكن صُمم من الفرو، بياقة عريضة وجيوب كبيرة على الصدر، لإطلالة عصرية جريئة.

  • ابحث عن الجينز الذي يناسب قوتك البدنية

هل أنت فخور بجسمك الطبيعي الجينز طريقة رائعة لإظهار جسدك دون التباهي هناك العديد من التقنيات للعثور على الجينز الذي يناسب جسمك ويظهر مظهرك المفضل على سبيل المثال ، للأرجل الطويلة والضيقة ، ابحث عن الجينز الضيق الذي يناسب جذعك أو ، إذا كنت تريد المزيد من قصات الوسط الانيقة ، فاختر قصة عالية الخصر لجعل خصرك يبدو صغيرًا وأنيقًا.

  • جودة الاستثمار والأسلوب الكلاسيكي

الجينز عنصر أساسي في الموضة ويمكن أن يستمر لعدة سنوات حيث أن ، جودة الاستثمار والأساليب الكلاسيكية يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن و الخيار الأفضل هو اختيار الملابس الأكثر كلاسيكية وأقل أناقة حيث يمكنك اختيار الملابس المتينة التي لن تتقادم أبدًا ، مثل الجينز الشاهق أو الجينز المستقيم مع تجنب القصات الضيقة مثل الأشكال المتعرجة أو الساق ، لأن مثل هذه الجروح تتأثر بشكل أكبر بالاتجاهات وقد تصبح قديمة بالإضافة إلى ذلك ، عند اختيار الجينز التالي ، يرجى مراعاة القماش وابتعد عن أي شيء صارم أو خشن و من الافضل اختيار الأقمشة الناعم الملمس وله امتداد معين دون تشوه و من خلال الاستثمار في الجينز عالي الجودة ، ستستمتع بسنوات من الأناقة في خزانة ملابسك.

  • استمتع بمتعة الأنماط المختلفة

مثل العديد من قصات وأشكال الجينز ، هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان والغسيل للاختيار من بينها الجينز الأزرق التقليدي مناسب جدًا للارتداء اليومي والنزهات الكاجوال إنه مظهر عصري لن يخرج أبدًا عن الموضة و الجينز الأسود هو مظهر آخر يمكن استخدامه من النهار إلى الليل ، لأن الألوان الداكنة أكثر رسمية وانتقالية وستجعل طرق الغسيل المختلفة أيضًا الخطوط والأشكال تبدو مختلفة حيث أنه تستخدم صبغات مختلفة.

  •  اختر الحجم الذي يجعلك تشعر بالثقة

أهم شيء في اختيار الجينز المناسب هو اختيار الأنماط المناسبة لتجعل بشرتك مليئة بالثقة والجمال حيث أن الجينز عبارة عن ملابس يمكن ارتداؤها كل يوم تقريبًا ، ويمكن مطابقتها مع أي شيء تقريبًا في الخزانة حسب الموقف وتأكد من اختيار الجينز الذي يجعلك تشعر بالراحة والثقة.

فمن خلال العثور على مقاسات البناطيل الجينز المناسبة ، والتأكيد على أسلوبك ، واستخدام الألوان المفضلة لديك لإلهام مزاجك الخاص ، ستبقى في أفضل حالة وتشعر بأنك مختلف تحت أي ظرف من الظروف.[1]

أنواع البنطلونات الجينز

  • الجينز Boyfriend

هو يتميز بإطلالة أكثر أناقة ، ارتديه مع جاكيت وكعب عالي ، واجعليه أنحف بشكل عام جينز بوي فريند هو الأفضل لأنواع يناسب بنطلون جينز Boyfriend أكثر الأشخاص الرياضيين وغير مناسب للاحجام الكبيرة.

ماذا يجب أن ترتدي معهم عادةً ما يتناسب الجينز الفضفاض مع القمصان ذات المقاس المناسب ، إذا كنت تبحث عن أنسب الملابس ، فاختر دائمًا الجينز المرن لمنحك مظهرًا رائعًا إذا كنت تريد شيئًا بهيكل أكبر ، فاختر تمددًا أقل وثني الأكمام قليلاً عند الحواف.

  • الجينز المستقيم

الجينز ذو الساق المستقيمة هو قريب جداً من الجينز الضيق ، وهو أكثر مرونة ، إذا كنت لا ترتدي الجينز الضيق ، فالرجاء ارتداء الجينز المستقيم بدلاً من ذلك ، إن الجينز المستقيم هو الأفضل لأنواع الجسم الذي يكون أشكال الساعة الرملية والتفاح والأشكال الرياضية أسلوبًا أنيقًا وأنيقًا للساق المستقيمة ماذا يجب أن ترتدي معهم

  • بنطلون جينز Bootcut

يشبه إلى حد ما الجلد المتوهج ، ويبدو رائعًا عند إضافة معه كعب يبلغ 1.5 إلى 3 بوصات حيث أن أرجلها العريضة أكثر دقة وهي لقطة أكثر حداثة حيث أن جينز Bootcut هو الأفضل لأنواع الجسم التالية الساعة الرملية والكمثرى مثل جينات التمهيد الجيدة ماذا يجب أن ترتدي معهم تتميز سراويل Bootcut بالكثير من القابلية للارتداء.

  • الجينز الفضفاض

هو الأفضل لأنواع الجسم التالية يبدو توهج الكمثرى نصيحة صغيرة اعثر على الحزام الداخلي المناسب لك ماذا يجب أن ترتدي معهم اعثر على الحزام الداخلي الذي يناسبك واختر ارتفاع الكعب وفقًا لذلك بشكل متناسب ، ارتدِ بلوزة كبيرة الحجم لمظهر السبعينيات ، أو ارتدِ ملابس كبيرة الحجم لإظهار خصرك.

  • الجينز الضيق

على الرغم من الاسم ، لا علاقة لهذا الجينز بشخصيتك فهذا يعني فقط أنه بالمقارنة مع جميع التصميمات الأخرى ، فإن هذا الجينز هو الأنحف عند الكاحل وفي الواقع ، يجب على الجميع أن يكون لديهم زوج في خزانة ملابسهم بفضل الجينز المرن الجينز الضيق هو الأفضل لأنواع الجسم التالية الكل (نعم ، الكل!) وفيما يتعلق بالجسم تبدو الأجسام التي على شكل الكمثرى والساعة الرملية أفضل في الجينز الضيق الداكن ماذا يجب أن ترتدي معهم

الجينز الضيق هو الرفيق المثالي للقمصان الفضفاضة ذات الحجم الكبير و الشيك الأخير كانtrending now سواء كنت ممتلئًا أو مستقيمًا أو صغيرًا ، إذا كنت تحب القمصان الضيقة ، فهذا مناسب أيضًا إذا كنت ترتدي لباس ضيق.

اللبس المناسب للجسم العريض

في مجتمعنا العربي ، أكثر أشكال الجسم شيوعًا هو الجسم على شكل الكمثرى ، والذي يتميز بأكتاف صغيرة وضيقة وصدور صغيرة ، وخصر رفيع وأرداف كبيرة لذلك فإن فكرة الملابس المناسبة للجسم هي محاولة تحقيق التوازن بين الجزء العلوي من الجسم والجزء السفلي من الجسم و فيما يلي بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند مطابقة الملابس لجسم الكمثرى:-

  • احرصي دائمًا على التركيز على الجزء العلوي من جسمك تحويل انتباهك بعيدًا عن حجم الجزء السفلي العريض والأرداف الكبيرة ، لذا احرصي على اختيار قميص طويل وواسع.
  • استخدم طبقات متعددة من الملابس على ملابسك لأن هذا يوازن الرؤية بين الأجزاء العلوية والسفلية ، لذا تأكد من ارتداء طبقتين أو ثلاث طبقات من الملابس في الجزء العلوي من جسمك.
  • اختر اقمشة مع كشكشه أو زخرفة من منطقة الكتف لجعل المنطقة تبدو أوسع وأكبر.
  • تمنحك الخياطة الفريدة والعديد من البلوزات المفصلة في الجزء العلوي مظهرًا أكبر ، وبالتالي تحقيق التوازن بين الكتفين و الوركين.
  • عند تصميم القمصان ، يجب أن نعتمد على إعطاء مساحة أكبر للصدر ، وفي نفس الوقت يكون الحجم بالضبط من الخصر إلى الجسم وتختاري السترات ذات التطريز أو الياقات الواسعة والأكتاف ، بينما الأجزاء الوسطى والسفلية أضيق

عن مدونة بازار السعودية 3

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...