الرئيسية / الصحة والأناقة / اهم المعلومات عن تطعيمات كورونا

اهم المعلومات عن تطعيمات كورونا

تحرض وزارة الصحه على حياة الشعب ولهذا هم قدموا التطعيم ليهم كي يكونوا في امان لهم شاهد وتعرف بنفسك وسوف تكون سعدا بالتعرف على هذه المعلومات.

 

«الصحة» تؤكد أهمية الاتصال بالخط الساخن 105 في هذه الحالة

ولفت الوزارة إلى أنه إذا كان يعاني أي فرد من الأسرة من أعراض تنفسية وارتفاع درجة الحرارة، لا بد من اتخاذ الاحتياط في أثناء الاختلاط والاتصال بالخط الساخن لوزارة الصحة والسكان 105.

وأضافت «الصحة والسكان»، أنه لا بد من التأكد من تطهير الأسطح بصفة دورية بالمطهرات، منوهة إلى أهمية غسل اليدين باستمرار لمدة لا تقل عن 20 ثانية للحفاظ على التطهير.

أهمية التطعيمات بلقاح كورونا

وناشدت وزارة الصحة والسكان، المواطنين مجددا بأهمية حجز التطعيم من خلال موقع تسجيل لقاح كورونا مصر، التابع للوزارة، للحد من انتشار العدوي والسيطرة على الفيروس، والانتهاء من تطعيم 40% من المواطنين، وهي الخطة التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وأكدت وزارة الصحة والسكان ارتفاع معدلات الشفاء من فيروس كورونا داخل مستشفيات العزل الصحي على مستوى محافظات الجمهورية، مشددة على استمرارها في رفع أعلى درجات الاستعداد القصوي على مستوى محافظات الجمهورية لمتابعة الموقف الوبائي للفيروس لحظة بلحظة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة، للوقاية من فيروس كورونا وغيره من الأمراض المعدية.

وطالبت الوزارة المواطنين بأهمية الحرص على اتباع التدابير الصحية كافة، موضحة أن الإجراءات الاحترازية مازالت السلاح الفعال لمواجهة فيروس كورونا حتى الآن.

عن مدونة بازار السعودية 5

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...