الرئيسية / الأزياء والموضة / كيف تنسقين البنطلون الرسمي في سهراتك؟

كيف تنسقين البنطلون الرسمي في سهراتك؟

البنطلونات الرسمية هي أحد العناصر الأساسية في خزانة كل امرأة هذا لأنه يمكنك ارتدائه مع معظم مظهرك أثناء المساء قد تشعر بالملل من الطرق التقليدية لتنسيقها  لذلك يجب عليك دائما البحث عن الأفكار المختلفة التي تناسب ذوقك  لضمان نظرة رائعة

إن كنتِ لا تملكين في خزانتك البنطلون الرسمي بعد، فيجب عليكِ اختيار الموديل الذي يتناسب مع ذوقكِ، لذلك حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم موديلات متنوّعة يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً لكِ بمجرد اعتمادها، وبالتأكيد سوف تمنحكِ إطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليكِ.
تمّ التركيز على تقديم البنطلون الرسمي الواسع بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة أكثر من رائعة. أما إن كنتِ تفضّلين الحصول على مظهر أنيق وبسيط، فعليكِ اختيار البنطلون الرسمي الضيّق بتصميمه التقليدي، الذي دائماً ما يكون الاختيار لمظهر رائع، إلى جانب ظهور البنطلون الرسمي الشارلستون بتصميمه المميّز، والذي يمكن أن يتناسب مع العديد من الفتيات، برز البنطلون الرسمي المزيّن بنقوش الكاروهات.

هذا ويعتبر البنطلون الرسمي الضيّق من الموديلات الأشهر والمفضلة لدى أغلب السيدات؛ للحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة. ولأنكِ بالتأكيد مللتِ من ارتدائه مع القميص أو البليزر التقليدي، يمكنك تجربة اختياره مع الكنزات الشتوية الفضفاضة، أو الفيست المنسّق مع القميص الكلاسيك، وذلك إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية رائعة.

 

درجات لوني

غالباً ما تعتمد السيدات البناطيل الرسمية بدرجات لونية كلاسيكية؛ مثل الأسود، الأبيض، الرمادي، درجات البني والعسلي، وأحياناً يملن للجرأة ويخترن الألوان الحيوية والزاهية، ومن المهم الحرص دائماً على تنسيق أجمل الإكسسوارات مع الإطلالات في هذه البناطيل من حقائب يد جلدية فاخرة وأحذية بكعب عالٍ أنيقة ومجوهرات ناعمة.
أما إن كنتِ ترغبين في الحفاظ على أناقتكِ باعتماد قطعة مميّزة، فليس هناك أفضل من اختيار التوب أو الكنزة برقبة عالية، التي دائماً ما تعكس مظهراً راقياً للسيدة خلال السهرات. ويمكنكِ أيضاً تجربة المعاطف الطويلة، سواء ذات اللون المحايدة أو بدرجات زاهية موحّدة اللون؛ لضمان إطلالة ساحرة.
وأخيراً، يعتبر البنطلون الرسمي الكاروه من القطع التي تميل لاختياره بعض السيدات أثناء السهرات؛ وذلك بتنسيقه مع القميص الشتوي أو التوب الفضفاضة، أو التي تتميّز بأكمام منفوخة. ولكن هناك أكثر من طريقة، أفضلها اعتماده مع التوب ذات الرقبة العالية، خاصة في فصل الشتاء، كما يمكنكِ إضافة المعطف العصري أو الكلاسيكي الطويل؛ لمظهر رائع يخطف الأنظار.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...