الرئيسية / الأزياء والموضة / اشيك فساتين السهرة 2022

اشيك فساتين السهرة 2022

هناك الكثير من صيحات الموضه لفساتين السهرة التي ظهرت في الاوقات الاخيره التي يمكن لاي بنت او امراة ان ترتدي منها مايتلائم مع شكل جسدها او الاستايل الذي يناسبها في اي مناسبه او سهرة

.

فساتين بنات سهره 2022

أنيق جدا ورائع وهو فستان كب وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة طويلة من الجانب وكما أنه فستان مميز مصنوع من القماش الجبردين فى الشيفون الثقيل باللون الفضى اللامع فى الرمادى اللامع أيضا.

فستان طويل 2022

فاخر ورائع وهو فستان كت وبه فتحة من الأمام ومن على الظهر أيضا على شكل حرف V حيث أنه مصنوع من القماش التل الناعم ومطرز من على الصدر بتطريزات من الخرز باللون الرمادى فى الفضى اللامع ومن عند الخصر منسدل على واسع ومنفوش بطبقات من التل الناعمة باللون البيج الداكن فى الرمادى الفاتح وبه فتحة طويلة من الامام.

أنيق وراقى جدا وهو فستان به فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومكشوف الظهر أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم والشفاف وهو طويل ومفرود على الأرض على شكل حركة دائرية وهو أيضا باللون الأحمر الفاتح وبه حزام باللون الذهبى حول الخصر.

نتهى أسبوع الموضة في باريس 2022 هوت كوتور ولكنه ترك لن مجموعة رائعة من أجمل فساتين السهرة التي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر راقي وفخم في المناسبات المهمة. حيث جاءت أغلب الموديلات متنوعة كي تمنحك الإطلالة المميزة التي تبحثين عنها باستمرار لمظهر أكثر جاذبية.

حيث يمكنك أن تجدي مجموعة متنوعة من موديلات فساتين السهرة القصيرة والطويلة والفخمة والناعمة التي يمكن أن تلبي ذوقك في مختلف المناسبات. فقط تابعي القراءة وسنخبرك عن أبرز موديلات فساتين السهرة التي تصدرت أسبوع الموضة في باريس 2021.

موديلات فساتين سهرة فخمة

ظهرت موديلات فساتين سهرة فخمة بشكل كبير على مدار أسبوع الموضة في باريس 2022 فلم يتخلى عن تقديمها كبار دور الأزياء العالمية. حيث تم تقديم موديلات بقصات متنوعة كي تلبي ذوق كل امرأة بطريقتها الخاصة في مختلف المناسبات. فلا تترددي من اقتناء فساتين سهرة فخمة من توقيع مصممين الأزياء المفضلين لكِ.

عن مدونة بازار السعودية 5

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...