الرئيسية / الأزياء والموضة / حجاب تركي مميز وشيك

حجاب تركي مميز وشيك

الكثير من البنات والنساء تبحث عن اشيك وارق لفات للحجاب ونجد ان لفات الحجاب التركي من ارق واشيك انواع لفات الحجاب الرائعه والمميزة التي تجعل مظهر البنت انيق جدا

 

أروع لفات حجاب تركية بالصور

تملُ الفتيات والسيدات سريعاً ولا يحببن تكرار نفس لفة الحجاب مراراً وتكراراً، فتجد مؤخراً ظهرت لفة الحجاب التركية وذاع صيتها في الوسط العربي كله وبين المحجبات خصيصاً. لذلك في هذا المقال سوف نذكر لكم المزيد عن لفات حجاب تركية وطريقة لفها بالصور والخطوات والشرح المفصل.

طرق لف الحجاب التركي بالخطوات

تتميز لفات الحجاب التركي بسهولة تنسيقها ووضعها وإرتداءها بطريقة سريعة فإذا كنتِ مشغولة أو على عجلة من أمرك ما عليك سوى أن تقومي بلف الحجاب بالطريقة التركية حيث أن لفة الحجاب التركي لا تأخذ وقت ولا مجهود، خطوات بسيطة فقط وتجدين نفسك جاهزة للخروج.

جدير بالذكر هنا أن أهم ما يميز لفات الحجاب التركي أنها تكون بسيطة ولا يوجد بها أي زخرفات حيث أن معظم لفات الحجاب التركي تكون قطنية ومناسبة للإرتداء كل يوم وفي أي وقت ليلاً أو نهاراً سواء كان في مناسبة أو للخروج العادي.

*لف الحجاب التركي بشكل متطاير

-لعمل هذه اللفة، قومي بإرتداء البندانا التي تغطي فروة الرأس وجزء من الجبين ثم قومي بلف طرحة قطنية فوقه البندانا مع إظهار جزء كبير من الطرحة.

-ولإطلالة عفوية تعطيكي طلة شبابية، قومي بلف الطرحة على رقبتك دون شدّها كثيراً.

**لف الحجاب التركي مع العقدة

-يمكنك إعتماد طريقة لف الحجاب التركي هذه عن طريق لف الطرحة مع ترك إحدى الطرفين منسدلاً بشكل أطول من الطرف الآخر.

-يمكنك أيضاً ربط الطرحة على شكل عقدة على رقبتك حتى تعطيكي إطلالة حيوية وشبابية.

-قومي بإختيار الطرح المزخرفة أو المطبوعة بالورود. ولإعتماد هذه الطريقة، قومي بلف الطرحة على رقبتك مع إخفاء إحدى أطرافها وترك الطرف الآخر متطايراً على الأكتاف والصدر بشكل عصري وشبابي.

-هذه اللفة مناسبة للصيف كثيراً.

***لف الحجاب التركي بشكل الإيشارب

-يمكنك عمل هذه اللفة عن طريق إرتداء إيشارب تركي مربع سادة أو منقوش، وثنيه على شكل مثلث ثم ربطه على الرقبة.

-يمكنك تثبيت أطراف الإيشار على الأكتاف، ويمكنك ربطهما من الخلف معاً ويمكنك تركهما منسدلين إلى الأمام.

الشيء المميز في الحجاب التركي أنه يتوافر بالعديد والعديد من الأشكال والخامات والنقوشات مما يعطيكي خيارات عديدة للإختيار من بينها.

وفي هذا المقال جمعنا لكِ العديد من الصور التي يمكنك الإختيار من بينها لـ لفات حجاب تركية جميلة جداً، نرجوا أن تنال إعجابك..

إذا كنت تبحثين عن أحدث صيحات لفات الحجاب التركي فسنعرض لك في هذا التصنيف أكثر من 40 طريقة للفات الحجاب التركي الأنيقة والتي يمكنك تطبيقها وتعلمها بسهولة .

تعد الحجابات التركية من أحدث صيحات لفات الحجاب والتي تبحث عنها الكثير من الفتيات ويرغبن في تطبيقها كونها تتميز بمظهر فريد جدًا وشديد الجاذبية، وتضفي على ملابسك مزيدًا من الأناقة.

كما تتميز الحجابات التركية بأنها تتناسب مع جميع أشكال الوجه، وتلائم  بشكل خاص صاحبات الوجه المستدير، فهي تبرز جمال الوجه وتزيد من حسنه. وأيضًا مما يميز لفات الحجاب التركي أنها تناسب العديد من المناسبات يمكنك ارتداؤها في خروجاتك العائلية أو حتى في خروجاتك المهمة كما ننصح بها كثيرًا في المناسبات فإنها تعطي شكلًا جذابًا يخطف الأنظار، وأيضًا يمكنك الاعتماد عليها في مناسباتك الخاصة كحفل خطوبتك أو حفل زفافك فهي كفيلة بإظهارك بمظهر رائع جدًا.

لذلك نجد الكثيرات تبحثن عن لفات حجاب تركي وترغبن في تعلمها وتطبيقها لتعدد مميزاتها والتي منها أيضًا أن لفات الحجاب التركي يمكن تطبيقها على الكثير من أنواع الطرح كالطرح الستان أو الطرح القطنية، كما يمكن تطبيقها مع الطرح السادة أو المنقوشة، ويمكن أيضًا تنسيقها مع العديد من أنواع الملابس، ويمكن ارتداؤها مع النظارات أو بدونها، وفي كل تعطي إطلالة جميلة ومميزة.

 

 

عن مدونة بازار السعودية 5

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...