الرئيسية / الأزياء والموضة / موضة القبعات في 2022

موضة القبعات في 2022

تتميز العديد من اتجاهات القبعات لعام 2022 بتصميمات ستجعلك تشعر بالدفء بالتأكيد بما في ذلك الكثير من قبعات قبعة صغيرة وكذلك بعض قبعات الفراء الغامضة وحماية للوجه من المطر والشمس ولكن ببنية متينة تعمل مع جمالية الشتاء أو الخريف

هناك شيء ما في القبعات يغير مظهرك تماماً ويضيف لمسة من الأناقة ويجعلكِ تبدين أنيقة وعصرية في فصل الشتاء على وجه الخصوص، تعتبر من أقوى الإكسسوارات التي يمكنك إضافتها إلى إطلالتك، في هذا الشتاء، لا يوجد نقص في اتجاهات القبعات العصرية التي ستبقيكِ دافئة وتجعلكِ ملحوظة ومواكبة لأحدث اتجاهات الموضة، لذا، إذا كنت ترغبين في إضافة إكسسوار أزياء لمظهرك، فإليكِ أحدث صيحات موضة القبعات لشتاء 2022.

قبعات الفرو

  • تعتبر المواد غير الواضحة طريقة رائعة للبقاء دافئة أثناء اتباع اتجاهات القبعات الشتوية.
  •  إذا كانت إكسسوارات الحيوانات الأليفة هي إدمانك، فإن عام 2022 هو عامك، من خلال تغطية اتجاهات الأحذية والحقائب، رأينا بالفعل الكثير من خيارات الفرو للارتداء، لكنها ببساطة لم تكن كافية لبعض المصممين.
  • الفرو يجعل كل شيء يبدو أكثر قليلاً وهذا هو السبب في أن قبعات الفرو هي أفضل إكسسوار أزياء شتوي يمكنك إضافته إلى خزانة ملابسك.

قبعات صبي البريد

  • ربما تم تسمية هذه القبعات الأنيقة والمريحة بالعديد من الأشياء، من Monmouths في عهد إليزابيث الأولى إلى الجدل المستمر في القرن الحادي والعشرين حول ما إذا كان يجب الإشارة إليها على أنها قبعات صبي أو فتى البريد ولكن مهما اخترتِ تسميته، فمن المؤكد أنهم عادوا.
  • نعم، عادت قبعة بيكر بوي! يُعرف أيضاً باسم غطاء الجريدة وقبعة الصبي وهو ملحق أزياء ضروري في شتاء عام 2022.

قبعة الدلو

  • لقد رأينا الكثير من قبعات الجردل على منصة العرض هذا العام والعديد من العلامات التجارية تتبنى اتجاه الموضة هذا في فصل الشتاء!
  • قبعات الدلو دائماً عصرية ولكن بدلاً من البحث عن القماش الكلاسيكي، اختاري قطعة قماش غامضة بدلاً من ذلك، ستحافظ على دفء رأسك في الأيام الباردة، بينما تُظهر إحساسك بالموضة.

قبعة البيريه

البيريه تبدو دائماً فرنسية جداً! أضفه إلى إكسسوارات الموضة الشتوية الخاصة بكِ مع الفستان الميدي أو بدلة أنيقة وستبدو بالتأكيد الجزء الأساسي في إطلالتك.

قبعات واسعة الحواف

إنها ليست مجرد قبعة، إنها قبعة عريضة الحواف حقاً، إنها قطعة بيان.

القبعات المحبوكة بينيس

  • من لا يحب قبعة صغيرة جيدة؟ إنها أفضل طريقة لإخفاء فوضى الشعر بين أيام الغسيل، خذي لمسة أنيقة على الاتجاه من خلال الجرأة.
  • سترتدي القبعات المحبوكة دائماً سواء كانت عصرية أم لا ولكن على الأقل هذا الخريف والشتاء لديكِ عذر!

قبعة بومبوم بيني

أضيفي بومبوم بيني إلى إطلالتك وستكونين جاهزة تماماً لفصل الشتاء.

القبعات أحادية اللون

نجد أنفسنا باستمرار نتلقى إشارات الشعر من الفتيات الفرنسيات و 2022 ليس استثناءً، تعد القبعات بأن تكون متواجدة هذا العام، طريقة رائعة لمساعدتهم على الارتقاء بمجموعتك من خلال خلق لحظة أحادية اللون، حافظي على لون بيريه مشابهاً للون الزي الخاص بكِ لتبرزي وأنتِ تتجولين في الشوارع.

قبعات رعاة البقر

حان الوقت للاستيقاظ، لأننا على وشك رؤية قبعات رعاة البقر في كل مكان في عام 2022 وبكل طريقة أيضاً.

قبعات بيسبول منقوشة

كانت قبعات أبي كلها في طريق العودة عندما، الآن، حان الوقت لتتألق قبعات البيسبول المنقوشة، لا تخافي من وضعهم بمزيج من الأنماط، هذا الأسلوب لا يتعلق بالمطابقة بأي وسيلة.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...