الرئيسية / الأزياء والموضة / تعرف على خطوات اعداد تسريحة الويفي

تعرف على خطوات اعداد تسريحة الويفي

تسريحة الويفي او تمويج الشعر من خلال عمل الضفائر وهذه التسريحة هي ما تفضلها معظم البنات ويمكنك عملها بطريقة سهلة فالمنزل فيما يلي :

 

طريقة اللف 

جهز شعرك قبل أن الخروج مباشرةً باستخدام الشامبو والبلسم . إزالة الماء الزائد عن طريق الضغط على اطراف الشعر الخاصة بك باستخدام المنشفة . قم بتنظيف الفرشاة من خلال لإزالة أي زوائد داخلها ، ثم قسمي الشعر إلى أقسام بناءً على طول الشعر . إذا انتقل شعرك إلى منتصف ظهرك أو أطول ، فاقسمه إلى قسمين عن طريق إنشاء جزء مركزي من أعلى جبهتك إلى مؤخر العنق .إذا كان شعرك أقصر ، تم تقسيمه إلى أكثر من قسمين للحصول على موجات أصغر ومحددة .

طريقة الضفائر 

تمويج الشعر من خلال الضفائر الفرنسية وتقسيم الشعر لثلاثة اقسام . عندما تترك الضفائر في شعر مبلل بين عشية وضحاها ، تخلق الشعيرات الأساسية موجات طبيعية حيوية . قسّم القسم الأيسر إلى ثلاثة أقسام فرعية متساوية وضفر الشعر . جديلة فرنسية (أو جديلة هولندية) شعرك من أعلى أذنك اليسرى إلى مؤخر العنق ، وجمع الشعر أثناء تنقلك . بمجرد وصولك إلى مؤخر العنق ، قم بتجديل الشعر المتبقي في ضفيرة قياسية من ثلاثة أقسام . ربط النهايات بشريط مطاطي . إذا كنت تريد موجات فضفاضة ، قم بتسوية الضفائر عن طريق سحب الأقسام الفرعية الفردية .

تمويج الشعر عن طريق لف جميع الشعر بشكل كعكة دائرية

 

قمِ بلف شعرك إلى كعكة إذا كان لديك شعر طويل مستقيم . لتحقيق أمواج طبيعية كبيرة فضفاضة بدون مكواة ، قم بلف شعرك وتثبيته في كعكة واحدة . سحب شعرك الرطب أو الجاف في ذيل حصان عالي . رفع ذيل الحصان مباشرة فوق رأسك . لف ذيل حصان بإحكام من أعلى إلى أسفل . سوف تطور أكثر إحكاما إنتاج موجات أكثر وضوحا . جلب تويالشعر إلى الأمام على رأسك . لفه لتشكيل كعكة وربط الكعكة مع ربطة الشعر .

اتركي شعرك في الكعكة لمدة ساعة على الأقل . يمكنك النوم معها في كعكة بين عشية وضحاها . إزالة حامل ذيل حصان وفك الكعكة . قم بتمرير أصابعك خلال شعرك لفصل الأمواج ورذاذ شعرك برذاذ الشعر .

تمويج الشعر عن طريق لف جميع الشعر بشكل كعكة دائرية مزدوجة

 

لف وسحب شعرك إلى جزئين وتكون كعكتين . لإنشاء موجات خلال النصف السفلي من الشعر ، ضع شعرك في كعكتين جانبيتين ملتوية . رش شعرك الجاف برذاذ الماء . جزء شعرك أسفل المركز من الجزء العلوي من جبينك إلى مؤخر العنق . امسك القسم الأيسر بالقرب من أعلى أذنك اليسرى  من النقطة ، ابدأ في التواء شعرك بإحكام حتى تصل إلى النهاية . لف حول نفسه لتشكيل كعكة بالقرب من الجزء العلوي من أذنك اليسرى .

كرر هذه العملية في القسم الأيمن من الشعر . اتركي شعرك في هذين الكعكين الجانبيين لمدة ساعة على الأقل . تمرير أصابعك من خلال شعرك وقم بتدليك الأقفال في قبضتك .

تمويج الشعر عن طريق لف جميع الشعر على بكر اسطواني

 

تحقيق الشعر المجعد مع بكرات الاسطوانية . تتيح لك بكرات  الشعر متوسطة الحجم تحقيق الموجة المثالية دون تعريض شعرك إلى حرارة مكواة الشعر .ضعي كمية من مرطب على شعرك الرطب . اسمح لشعرك ان يجف بالهواء الجاف حتى يصبح رطبًا قليلاً .قسّم شعرك إلى ثلاث طبقات – أسفل ، وسط ، وأعلى  وثبتها بمشبك . قم بفك الطبقة السفلية وقسمها إلى عدة أقسام من بوصة إلى بوصتين . ابدأ بالقسم الأمامي الأيسر.

ضع أسطوانة أعلى النهايات وطرحها في اتجاه جذور الشعر . ربط الأسطوانة مع دبوس شعر . كرر هذه العملية حتى يتم لف كل الشعر في الطبقات السفلية والمتوسطة والأعلى .استخدام مجفف لتطبيق الحرارة . يمكنك أيضًا إبقاء الأسطوانات في مكانها ليلاً حتى تجف ، أو الجلوس تحت مجفف .قم بإزالة البكرات واحدة تلو الأخرى .

ابدأ بالطبقة السفلية واتجه لأعلى . افصل الأسطوانة وأمسكها بالقرب من الجذور . لإزالة الأسطوانة ، لا تقم بفك الشعر ولكن اسحب الأسطوانة من جذورك لأسفل . كرر حتى تتم إزالة جميع بكرات . قم بتمشيط بإصبعك بين الشعر وفك التمويج .

عن مدونة بازار السعودية 6

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...