الرئيسية / الأزياء والموضة / خطوات تنسيق الألوان الجريئة بالملابس

خطوات تنسيق الألوان الجريئة بالملابس

تحتاج البنات عند وجود الوان كثيرة من الملابس الي تنسيق الالوان ومعرفة ما يناسبها من الوان وفي هذا المقال نشرح لها كيفية تنسيق الالوان والاختيار

خطوات تنسيق الألوان الجريئة من الملابس

 اختاري الملابس بألوان سادة

عند اختيار الألوان الجريئة ، ابتعدي عن النقوش واحرصي على اقتناء القطع السادة التي يسهل عليك تنسيقها مع الحفاظ على بساطة طلتك ، وينصح بالاكتفاء باختيار قطعة واحدة بنقشة في مجمل اطلالتك في حالة الرغبة في ذلك .

تخصص اللون الأجرأ للقطعة الأصغر

احرصي على اختيار اللون الأجرأ لقطعة الملابس الأصغر في إطلالتك مثل الجاكيت القصير أو السكارف المربع أو توب بسيط ، على سبيل المثال إذا كنت ستقومين بارتداء اللون الأزرق مع المستردة ، اجعلي المستردة في الطرحة أو الحقيبة .

يكفي قطعتين فقط من الألوان الجريئة في إطلالتك

إن ارتداء العديد من القطع ذات الألوان الجريئة قد يقلل من فرصتك في الحصول على طلة أنيقة وجذابة ، لذلك ننصحك بالاكتفاء بقطعتين فقط من الألوان الجريئة مع القطع الأخرى بالألوان المحايدة ، لتضمني عدم المبالغة .

اختاري الأقمشة الأساسية

يفضل عند ارتداء الألوان الجريئة الحرص على اختيارها من الأقمشة العادية ذات الملمس البسيط ، بمعنى تجنب انتقاء فيست فرو أو كارديجان صوف مخرم أو المزود بكرنيش بألوان جريئة ، لأنه يجعل اطلالتك تبدو مزدحمة للغاية .

عدم اهمال الإكسسوارات

تعد الاكسسوارات من القطع التي لا غنى عنها عند تنسيق الألوان الجريئة معا ، حيث أنها تساعد في تعزيز الانسجام بين الألوان والقطع ، لذلك ينبغي اختيار لون الاكسسوارات المناسبة للدرجات التي ترتديها معا في إطلالتك ، فإذا كنت ترتدين حقيبة باللون الأخضر الجريء بذراع سلسلة ذهبية ، ارتدي معا عقدا ذهبيا وحزاما رفيعا بنفس اللون الذهبي .

أشهر ثنائيات الألوان الجريئة

الأخضر والبنفسجي

الأزرق والأصفر

الأزرق والفوشيا

الأخضر والأصفر

الأزرق والبرتقالي

الأحمر والأخضر

الأصفر و البنفسجي

عن مدونة بازار السعودية 6

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...