الرئيسية / الأزياء والموضة / تعرف على طريقة وضع الأيلاينر

تعرف على طريقة وضع الأيلاينر

اقلام الايلاينر تعد مختلفة وكثيرة منها الفحمي وما هو ضد الماء وايضا الفرشاة المستخدمة للرسم او القلم يمكنها جعل الخط سميك او رفيع وهذا ما يمكنك معرفته من خلال الآتى :

اختيار قلم الأيلاينر

هناك العديد من الأنواع المختلفة لأقلام الأيلاينر والتي تأتي في شكل قلم رصاص ، ولكل منها تناسق وملمس مختلفين وتطبيق وتأثير .

أقلام الايلاينر والتي تسمى أحيانًا الكحل ، تقدم ألوانًا أقل كثافة ، كما إنها أيضًا خيار جيد ، كما يمكنك جعل اللون يبدو أكثر دراماتيكية عن طريق ترطيب الطرف قبل تطبيق كحل العين ، ويمكنك أيضًا شراء كحل جل أو كريم في وعاء ويمكن تطبيقه باستخدام أداة فرشاة مدببة .

تقدم أقلام تحديد العين السائل تطبيقًا مثيرًا ومكثفًا ، والعديد من الخطوط السائلة تأتي في شكل قلم على الرغم من أنها تشبه بشكل ملحوظ علامة شعر ، مما يجعل التطبيق بسيط إلى حد ما ، ومع ذلك فإن الأخطاء واضحة للغاية ويصعب تصحيحها بسبب اللون العميق لذلك يجب أن يكون لديك يد ثابتة أثناء التطبيق .

نوعية أقلام الأيلاينر

 

تقدم معظم الشركات صيغ كحل مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة بما في ذلك العيون الحساسة والمنتجات العضوية والحيوانية ، كما يقدم البعض أيضًا صيغًا تتضمن أمصال لإطالة رموشك .

إذا كانت عيناك حساسة لأنك ترتدي العدسات اللاصقة ، أو إذا كنت تعاني من ردود فعل تحسسية على صيغ معينة ، فإن بعض الشركات تقوم بعمل مكياج غير مثير للحساسية .

اختيار لون الأيلاينر

 

يأتي قلم تحديد العيون في مجموعة واسعة من الألوان من الأزرق والأخضر الزمردي إلى الألوان التقليدية مثل الأسود والبني ، وهناك قاعدة جيدة تتمثل في تطبيق ظلال مثل الأسود أو البني الداكن أو البرقوق العميق أو الرمادي إذا كنت تريد مظهرًا طبيعيًا أكثر ، ويمكنك تكثيف أو تخفيف هذه الألوان كما تريد لتحقيق المظهر الذي تريده .

سوف تبرز الألوان غير العادية مثل اللون الأزرق أو البرتقالي أو الأخضر الزمردي أمام عينيك وجفونك ، لذلك من الجيد أن تستخدمها في المناسبات الخاصة وغير الاحترافية ، وإذا كنت تريد تخفيف لون هذه الألوان لإلقاء نظرة يومية ، فاقترنها ببطانة داكنة اللون محايدة .

طريقة وضع الأيلاينر على عينيك

يتم أولاً وضع كريم الأساس الخاص بك على أنفك ، ثم شق طريقك إلى أن تتم تغطية وجهك بالكامل ، حيث أن كريم الأساس سيساعد على منع كحلك من السيلان أو التلاشي .

 

بعد ذلك تأكد من أنك في وضع مريح ومستقر ، وضع كوعك على سطح مستو لتثبيت يدك لضمان التطبيق المتساوي .

بعد ذلك يتم استخدام ظلال العيون ، لأن هذا يخلق قاعدة رائعة لكحل العيون الخاص بك عن طريق إزالة أي تلون وظهور لون بشرتك ، و إنها لفكرة جيدة أن تستخدم ظلال العيون الكريمية كقاعدة ، لأن هذا سيسمح لتطبيق أكثر من الأيلاينر  الخاص بك .

 

بعد ذلك ضع القلم الرصاص بالقرب من خط الرموش قدر الإمكان واسحب ببطء خط رفيع من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية ، حيث أن الحفاظ على خط رفيع للبدء لأن الخط الأكثر رقة سيخلق مظهرًا طبيعيًا أكثر .

عن مدونة بازار السعودية 6

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...