الرئيسية / تقنية المعلومات / تعرف علي تطبيق Xim مايكروسوفت

تعرف علي تطبيق Xim مايكروسوفت

أصدرت Microsoft التطبيق الجديد  والذي يجمع بين ميزات مختلفة للمستخدمين للاستمتاع بالصور بين مجموعة من الأصدقاء على غرار الميزات الموجودة في بعض أنظمة الأساسية  يتيح التطبيق لأي شخص مشاركة الصور على أجهزته لعرض الصور

يمكنك تمرير الصور المرغوبة بين المجموعة سواء بعد التقاطها او من الاستوديو او من خلال مشاركة الصور من إينستاجرام ، الفيسبوك ، دروببوإكس ، أو OneDrive ، وسوف تختفي الصور الممرة بعدة زمنية لم يتم تحديدها من قبل مايكروسوفت .
سهل هذا التطبيق في القدرة على مشاركة الصور بين الاصدقاء سواء من خلال التواصل ، دون الحاجة إلى تمرير هاتفك إلى اصدقائك ، بل يمكنكم التواصل من خلال دعوة جهات اتصال من قائمة جهات الاتصال الخاصة ، او باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو حتى رقم هاتف لوصول الصور بين المشاركين .

بالطبع انت واصدقائك بحاجة لتحميل هذا التطبيق لتبدأ المتعة بهذا التطبيق مع اصدقائك . كما ذكرنا فإن هذا التطبيق يمرر الصور من خلال التطبيق الموجود على هاتفك وهاتف اصدقائك لعرض الصورة . فلا داعي للقلق من تخزين الصور ، فعندما تنتهي من مشاهدة الصور ، سوف يسحب تطبيق Xim الصورة بعد فترة قصيرة حتى لا يتم تخزينها .

على الرغم من أن التطبيق لم يضيف علامة بيتا ، فإن مايكروسوفت لا تشير إلى احتمالية اضافة الوظائف المقتصرة على متصفحات الويب ، بينما يمكنك استخدام تطبيق Xim من خلال الأندرويد وويندوز فون وقريبا جدا سيتم اطلاقه على iOS .

 

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشغيل فيديو على يوتيوب عند غلق الشاشة

يُعد YouTube أحد أشهر منصات المحتوى وأكثرها تنوعا في العالم بدون شك ...