الرئيسية / الأزياء والموضة / قطع أضيفيها إلى خزانتكِ في شتاء

قطع أضيفيها إلى خزانتكِ في شتاء

يتطلع البعض الآخر للاستمتاع ببعض اتجاهات الموضة الشتوية وإذا كنت ممن لا يريدون المساومة على أناقتهم في المواسم الباردة فننصحك باستخدام 6 قطع أساسية لإضافتها إلى خزانة ملابسك في شتاء 2022

أصبحت أيام الشتاء أكثر برودة وقتامة، وتوقف معظمنا عن عدّ الطبقات التي نرتديها يوميًا. في حين أن الخروج من السرير يمثل صراعًا بالنسبة للبعض،

معطف الترنش

بما أن هدفك هو عدم التنازل عن الأناقة والحافظ على الدفء في الوقت عينه، فإن معطف الترنش هو واحدة من قطع الملابس التي يجب أن تضعي ثقتك بها، وينبغي أن تكون قطعة أساسية في كل خزانة كل سيدة عصرية. إرتدي معطف واقٍ من المطر هذا الموسم للحصول على أسلوب الشارع “ستريت ستايل”.

 

سترة منفوخة

في السنوات الماضية، لم تكن السترات المنفوخة من مستلزمات عاشقات الموضة. لكن اليوم، فقد احتضناها جميعًا بأذرع مفتوحة وأصبحت جزء لا يتجزأ من إطلالة المرأة الشتوية، لإطلالاتها الكاجوال النهارية ومناسباتها الليلية على حدّ سواء. نسقي السترة المنفوخة مع أيّ قطعة ملابس، سواء أكان فستان سهرة أو توب مع جينز أو كنزة مع سروال تراوزر، اختاري الستايل الذي يعجبكِ.

 

وشاح كبير الحجم

يعتبر الوشاح أحد أكثر الإكسسوارات تنوعًا في الشتاء. وهو لا يعمل فقط كدرعٍ واقٍ ضد الرياح الباردة، ولكنه قطعة أنيقة للغاية. كلما زيّنتِ به إطلالتك بشكل عفوي، كلّما انعكس ذلك إيجاباً عليها.

 

توب ذات الياقة العالية

تعتبر التوب ذات الياقة العالية من أساسيات خزانة المرأة الشتوية وقطعة لا غنى عنها في المواسم الباردة. ارتديها مع أيّ بنطال أو تنورة ستكونين الأكثر أناقة أينما تواجدت. لإضفاء مزيد من الرقي على اللوك، يمكنك تنسيقها مع فيست بدون أكمام أو كارديغان من الصوف المحبوك.

 

قطعة بنقشة الـPlaid

لا يوجد شيء أكثر أناقة من الأنماط المنقوشة في فصل الشتاء. أضيفي نقشة الـPlaid أو المربعات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، إلى طلّتك باختيار تنورة بلون محايد أو بلون زاهي بحسب ذوقك. اعتمادًا على درجة برودة الجو في الخارج، أضيفي جوارب نسائية سميكة أو ارتدي بنطلون من الجلد الأسود ونسّقي معه سترة تشاكيت shacket بنقشة الـPlaid.

 

جزمة عالية الساق

تمنحك الجزمة العالية الساق الأكثر رواجاً لشتاء 2022، مزيجاً من الأناقة، والجاذبية والإثارة، وفي الوقت ذاته يمكنك تنسيقها بعدة طرق لمختلف إطلالاتك النهارية والمسائية على حدّ سواء. فهي مثالية مع تنورة وبلوزة أنيقة، مع فستان سهرة، مع سروال الدنيم، وحتى شورت قصير، كما أنها ستبقيك دافئة طوال الوقت.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...