الرئيسية / الصحة والأناقة / تصغير و تجميل الأنف بطرق طبيعية

تصغير و تجميل الأنف بطرق طبيعية

عندما تعاني المرأة من الانف الكبيرة هذا أكثر شيئ يؤرق عليها حياتها و تبدأ أن تبحث عن حل لتصغير أنفها

تضطر بعض النساء إلى إجراء جراحات التجميل التي تخلصها من مشكلة شكل الأنف دائماً و لكنها ذات أضرار على المدى الطويل. تظل المواد الطبيعية ذات كفاءة أعلى وأكثر أمانًا وهناك بعض الخلطات الطبيعية لتصغير و تجميل شكل الأنف دون أية أضرار. كل ما عليكِ هو الإستمرار على هذه الخلطات لفترة إلى أن تلاحظي الفرق والنتيجة المرجوة.

تصغير غضروف الأنف طبيعيًا يبحث الكثير عن أفضل طريقة تساعدك في تصغير غضروف الأنف طبيعيًا بالأعشاب، حيث أن الأعشاب انتشرت في الفترة الأخيرة في الطب البديل. كما إنها عبارة عن الحل المناسب لمن يخشى العمليات الجراحية والتجميلية، حيث أنها تقدم نتائج رائعة ولكن لابد من الاستمرارعليها. وأيضًا الدوام في استخدامها لفترة طويلة حتى يمكن الوصول إلى النتائج الجيدة، فهي لا تضر بالبشرة والجسم لأنها تحتوي على مكونات طبيعية. كما لا يوجد بها أي مواد كيميائية يمكن أن تضر البشرة أو الجسم، لذلك فهناك عدد كبير من الأعشاب المجربة والموثوق بها. وأيضَا هناك مجموعة من الوصفات التي يمكن أن تساعد كل سيدة تبحث عن الجمال، والوصول إلى النتائج الجيدة في أسرع وقت دون التدخل الجراحي.

 

زيت الحلبة
يمكن إستخدام زيت الحلبة فهو يعمل على تجميل الأنف و ذلك عن طريق خلط كمية من زيت الحلبة و نفس الكمية من زيت الخروع خلطاً جيداً ثم نقوم بدهن الخليط على الأنف فقط قبل النوم و تركه لصباح اليوم التالي. قومي بتكرار هذا الماسك مرة كل يوم لتحصلي على نتائج أفضل.

 

الزنجبيل والماء
يمكن إستخدام الزنجبيل المطحون لما له من قدرات مذهلة في تجميل و تصغير و تنحيف الأنف و ذلك عن طريق طحن ملعقة كبيرة من حبوب الزنجبيل طحناً جيداً حتى أن يكون مثل البودرة ثم يتم خلطه مع كمية من المياه مناسبة لكمية الزنجبيل خلطاً جيداً حتى يصبح ذو قوام قريب إلى السائل. يتم وضعه على الأنف مع الإبتعاد عن منطقة العين بواسطة قطعة من القطن الطبي. فيمكنك وضعه على أرنبة الأنف في حالة رغبتك في تصغيرها أو على جانبي منطقة الأنف في حالة رغبتك في تنحيفها ونحتها. دعيه لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسل الأنف بالماء الدافئ. قومي بتكرار هذا الماسك مرة كل يوم لمدة 4 أيام للحصول على نتائج أفضل.

 

الزنجبيل ومعجون الأسنان
يمكن إستخدام الزنجبيل الطازج عن طريق إستخدام وصفة مع معجون الأسنان و هي خلط زنجبيل مبشور طازج و لكن ليس زنجبيل ناشف مع خل أحمر أو خل التفاح مع أي نوع من أنواع معجون الأسنان. يوضع الخليط على منطقة الأنف و قومي بتدليك الأنف جيداً و اتركي الخليط لمدة خمس عشر دقيقة حتى يجف و تمتصه الأنف. اغسلي الأنف جيداً بالماء الدافئ و إستخدام المنشفة لتنشيفها. كرري هذه الخلطة عدة مرات للحصول على نتائج أفضل حيث يقوم خل التفاح و الزنجبيل على إمتصاص الدهون من الأنف.

 

تمارين اليوجا
يمكن أيضاً إستخدام تمارين اليوجا في تنحيف و تصغير الأنف ، فتمارين اليوجا عند ممارستها على الأنف فإنها تؤثر على عضلات الأنف لتعطيها شكل رائع و جذاب و تتميز هذه التمارين بسهولتها و إمكانية ممارستها في أي وقت و أيضاً غير مكلفة . قومي بشد بشرة الأنف عن طريق فتح الفم لأسفل ثم وضع أصابع السبابة بجانب فتحات الأنف و التنفس بقوة ثم حركي الفك السفلي للفم لأعلى و لأسفل أكثر من مرة لمدة 10 دقائق .

 

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...