الرئيسية / الأزياء والموضة / أحدث موديلات العبايات

أحدث موديلات العبايات

بالتأكيد تعتبر العبايات من الملابس المريحة في الوطن العربي  حيث يسهل ارتداؤها في المنزل بطريقة رائعة كما أنها تضفي على المرأة أناقة مميزة بالطبع  تضاهي الملابس الخارجية فهي تتميز بالراحة والسهولة. حركة

عبايات استقبال مصرية

تتميز مصر بالتفصيلات المميزة الفريدة من نوعها في العبايات الخاصة بالاستقبال في المنزل، حيث أنها تصنع من قماش مميز لونه مميز بجانب الرسومات والإكسسوارات الجميلة من كل جهة التي تزيد من جمال عباية الاستقبال، حيث أن هذه العبايات تتناسب مع جميع النساء والفتيات، وفيما يلي نوضح لكِ أفضل العبايات الخاصة باستقبال الضيوف المختارة بعناية من دور الأزياء المصرية المميزة.

عبايات استقبال

عباية استقبال مميزة من التصميم المصري الرائع الخلاب، المطرزة بالعديد من الرسومات المصنوعة من الأقمشة والترتر أيضًا في منطقة الصدر والذيل لتزيد من جمال من يرتدي هذا التصميم الرائع الذي سيتناسب مع النساء طويلات القامة.

عبايات استقبال

تصميم هادئ ومميز لاختيار عباية الاستقبال على الطراز المصري، وهو سيتناسب مع الفتيات قصيرات القامة وكذلك السمينات، وبالتأكيد هذه الرسومات الموجودة أسفل منطقة الأكمام والذيل والطرحة أيضًا تعطي مظهرًا رائعًا أمام جميع ضيوفك.

عبايات استقبال

طراز مصري أصيل يظهر به الألوان الزاهية الخاصة بالتصميم المصري، وهي عباية واسعة تتناسب مع جميع الفتيات والنساء كذلك، ستكون خيار مميز لمن يبحث عن الطراز المصري في لبسه لاستقبال الضيوف في المنزل، ويفضل ارتداء طرحه لونها سادة ولا يوجد بها أي نقشات أو رسومات لتظهر معالم العباية هذه.

عبايات استقبال مغربي

اشتهرت المغرب دائمًا بتصميمات العبايات الرائعة، حيث يرغب الكثير من الناس بشراء العبايات المغربية وذلك لأنها تعود إلى إظهار التراث المغربي الذي يتميز بالفخامة والأناقة، لذلك سيكون خيار رائع لمن يبحث عن العبايات الخاصة باستقبال الضيوف، وتوجد العديد من الأشكال المميزة لهذه العبايات.

بالتأكيد تظل العباية الستان مختلفة الألوان الرائعة هي واحدة من أشهر العبايات المغربي، كما أن هذه العبيايات يكون عليها بعض الزخرفة في منطقة الكتفين مرورًا بالصدر لتعطي مظهرًا جذابًا لمن يرتديها، ونرصد لكِ مجموعة مميزة من العبايات المغربي فيما يلي.

عبايات استقبال

التصميم المغربي الفريد من نوعه من خلال الرسومات الرائعة الجميلة الموجودة في العباية والتي تزيد من جمال التصميم وهي تناسب جميع الفتيات وستكون خيار رائع بالفعل لاستقبال الضيوف في المنزل.

عبايات استقبال

عباية مصنوعة من القطيفة مع الاحتفاظ بالرسوم في منتصف العباية التي تظهر الطراز المغربي القديم في الملابس، كما أن الحزام الرائع أسفل منطقة الصدر يضيف لمسة جمالية رائعة تناسب جميع من يرتدي العباية وتجعله في إطلالة مميزة حقًا.

عبايات استقبال

العباية الستان المغربية معروفة دائمًا بأنها واحدة من أفضل تصميمات دور الأزياء في البلاد، فلا يمكن عدم اللجوء إليها في عروض الازياء كل عام، لذلك فهي خيار رائع كما أن هذا اللون الرائع مميز حقًا ويتناسب مع جميع النساء ويزيد من جمالهن في المنزل أمام الضيوف، ويجعلهن في رونقًا فريدًا من نوعه أيضًا.

 

عبايات استقبال شيفون

العبايات المصنوعة من الشيفون والمزخرفة بالورد وغيرها من الرسومات الرائعة في منطقة الكتفين والأكمام كذلك، تعتبر من واحدة من أفضل اختيارات العبايات الخاصة بالاستقبال، وتتميز هذه العبايات بأنها تكون مصنوعة من نوعين من القماش النوع الأول وهو الداخلي يكون ثقيل بحيث لا يشف الجسم، ثم الشيفون المتطاير على العباية السفلية ليزيد من جمال مظهر من يرتدي مثل هذه العبايات.

تتميز العبايات الشيفون بأنها ليست مقتصرة فقط على استقبال الضيوف في المنزل، بل من الممكن كذلك النزول بها في الشارع فهي تعطي إطلالة فريدة بالفعل للنساء، وتتناسب مع العديد من المناسبات المختلفة، ونوضح لكِ مجموعة من تفصيلات هذه العبايات من خلال الصور فيما يلي.

عبايات استقبال

براعة التصميم وبساطته تميزه بكل تأكيد فهذه التفصيلة واحدة من أفضل التفصيلات التي تتسم بالهدوء الشديد الذي يزيد من جمال العباية، كما أن التطريز بالأشكال الهندسية الجميلة هذه يعطي مظهرًا جذابًا لكل من يرتدي العباية.

عبايات استقبال

التصميم الهندي هو واحد من التصميمات الجديدة التي يمكن الاعتماد عليها في العبايات الخاصة بالاستقبال المصنوعة من الشيفون، فهو تصميم هادئ كما أن تصميمه مميز ورائع ومختلف كثيرًا عن العديد من التفصيلات الموجودة في الأسواق العربية.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...