الرئيسية / الأزياء والموضة / تعرف على أفضل الفساتين الشيفون

تعرف على أفضل الفساتين الشيفون

تعتبر من أهم قطع الإطلالات الصيفية حيث تظهر كل عام موديلات جديدة تختلف في الألوان والتفاصيل عن موديلات العام السابق  لكن الفساتين تبقى الخيار الأفضل لكثير من النساء

فساتين شيفون مشجر

لا تكف الفتيات عن البحث عن فساتين شيفون مشجرة ورغبة كل في الظهور بشكل فريد بفستان مشجر أو منقوش بطبعات تزينها الأشجار المختلفة ووحدات الزهور الزاهية ذات الألوان الخلابة.

لذلك الفساتين الشيفون هي أحد أنواع الفساتين الجميلة التي تعشقها أغلب الفتيات، فهي تتميز بتصاميمها المميزة، حيث تشتهر أقمشة الشيفون بروعتها ومرونتها لتعطي أجمل مظهر.

تحرص كل فتاة على اختيار قطعة أو قطعتين من فساتين الشيفون، وبالأخص فساتين شيفون مشجر التي تناسب الإطلالات المختلفة، ويمكن إرتدائها في جميع الأوقات والمناسبات، كما يمكن تنسيقها مع بعض الإضافات الجميلة للظهور في أكثر من إطلالة للحصول على مظهر متجدد

تتنوع فساتين شيفون مشجر حيث توجد في مجموعة من التصاميم المختلفة التي تناسب الإطلالة الكاجوال أو الإطلالة الكلاسيكية أو الإطلالة الخاصة بالسهرات والحفلات الليلية، وذلك من خلال إختيار القطع المناسبة من تصميم، واكسسوار، ونوع الحذاء حتى يعكس مظهرك الإطلالة الخاصة بك.

ومع اقتراب فصل الخريف، فسيكون فستانك الشيفون اختيار مناسب يكسبك إطلالة مميزة، فقط كل ما تحتاجينه معه من دولابك شال طويل أو بونشو، أو جاكيت فسيكسبه ذلك مظهراً عملياً، أما إذا كنت ستبحثين عن فستان لمناسبة اجتماعية أو سهرة فستكون الفساتين الشيفون السادة هي أنسب اختيار لكِ

فساتين شيفون مشجر

فساتين شيفون مشجر – أحدث الموديلات.

اختيارك لفستان السهرة خلال فصل الصيف، ليس بالأمر السهل، فطبيعة جسمك واللون المناسب لبشرتك، من أهم العوامل التي تحكم معايير اختياراتك، وخاصة إذا كنتي من المحجبات، فإن موضة هذا الموسم تجبرك على اختيار درجات الألوان .

لذلك إهتمت دور الأزياء و المصممين بطرح تشكيلة مميزة من فساتين شيفون مشجر للمحجبات لمظهر أنيق، الأمر الذي ساعد في وجود مجموعة لا حصر لها من الفساتين الجميلة، وقد تجد أغلب الفتيات صعوبة في تنسيق هذا النوع من الفساتين، فإليك أجمل الموديلات وطرق إرتدائها مع الحجاب.

 

 فستان شيفون مشجر بأكمام واسعة

هناك صيحة تميزت بها الأزياء في الفترة الأخيرة وهي الأكمام الواسعة، فنجد أجمل التصاميم تتضمن أكمام واسعة منها الفساتين الشيفون التي تتميز بالأناقة.

يمكن إرتداء فستان شيفون مشجر باللون الأسود مع طبعات من الورود الجميلة باللون الأصفر، واللون البرتقالي، ويمكن إختيار حجاب باللون الأسود لإطلالة كاجوال تناسب الجامعة.

إختاري فستان شيفون مشجر بأكمام واسعة من المنتصف وضيقة من الأطراف بنقوش مميزة من الزهور متوسطة الحجم باللون الأبيض والفستان باللون البينك مع حجاب باللون البيج، وحذاء بكعب عالي باللون البيج لمظهر جذاب.

فساتين شيفون مشجر

فستان شيفون مشجر بطبقات متعددة

ظهرت صيحة الملابس ذات الطبقات المتعددة منها الفساتين الشيفون، فنجد فستان شيفون مشجر يتضمن العديد من الطبقات الذي يعكس إطلالة متميزة.

إختاري فستان شيفون مشجر بطبقات متعددة باللون الأبيض والأسود مع حجاب باللون الأبيض، وحذاء بكعب عالي باللون الأبيض

فساتين شيفون مشجر

فساتين سواريه شيفون وستان

يتميز الفستان الستان، بلمعته وطلته الرائعة المبهرة، فهو من أبرز فساتين الزفاف والسهرات التي تتميز بالحداثة، والصيحة الأكثر رواجاً في الصيف، التي تريح المحجبات، ويتسم الموديل بأنه مجسم من الصدر وواسع من الوسط لأسفل.

الفستاتين الشيفون ذو البطانة من الداخل، يتميز بالحداثة أيضا، فهو به موديلات رقيقة وراقية، من أجمل الموديلات التي تتناسب مع الفتاة ذات القوام المتناسق، ويتميز بالأناقة والشياكة، وننصح السيدات الممتلئات باختيار القماش الشيفون الخفيف، فهو مثالي لهم

فساتين شيفون مشجر

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...