الرئيسية / الأزياء والموضة / أقراط من الذهب الأصفر مرصعة بالأحجار الكريمة

أقراط من الذهب الأصفر مرصعة بالأحجار الكريمة

تبحث كل عروس عن تصاميم مجوهرات راقية تجمع بين الأناقة والرقي لتظهر بإطلالة تخطف الأبصار في ليلة زفافها أو خطوبتها  ولا يمكن الاستغناء عن الأقراط أثناء تنسيق مجوهرات العروس  لأنها تضيف إلى إطلالتها مزيدا من الفخامة

أقراط ذهب أصفر مرصعة بالأحجار الكريمة من بوشرون Boucheron

قدمت ماركة بوشرون Boucheron، هذا التصميم الأنيق لأقراط Serpent Bohème المُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، التي صُممت على شكل 3 قطرات بأحجام متفاوتة، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصعة بـ 4 أحجار ملاكيت بوزن 30.10 قيراط، و32 ماسة مستديرة بوزن 0.63 قيراط، لإطلالة جذابة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة الزفاف أو الخطوبة.

أقراط ذهب أصفر مرصعة بالأحجار الكريمة من كارتييه Cartier

قدمت ماركة كارتييه Cartier تصاميم فخمة وأنيقة لأقراط من الذهب الأصفر المرصع بالأحجار الكريمة، أعجبنا منها هذا التصميم الجذاب لأقراط صُممت وجاءت مرصعة بالألماس بقطع بريانت، مرصعة بخرز من الياقوت والزبرجد، لإطلالة راقية وعصرية.

أقراط ذهب أصفر مرصعة بالأحجار الكريمة من لويس فويتون Louis Vouitton

قدمت ماركة لويس فويتون Louis Vouitton، هذا التصميم الناعم لأقراط B Blossom التي صممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، جاءت مرصعة بـ8 ماسات تزن 0.1 قيراطاً، ومُزينة بقطعة مستديرة ومصقولة من الملاكيت الأخضر، تتوسطها زهرة مونوغرام الأيقونية بتصميمها الزخرفي الجذاب.

أقراط ذهب أصفر مرصعة بالأحجار الكريمة من هاري وينستون Harry Winston

لإطلالة أكثر نعومة ورومانسية في ليلة زفافكِ أو خطوبتكِ، يمكنكِ أن تستوحي هذا التصميم لأقراط Lily Cluster من ماركة هاري وينستون Harry Winston، التي صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة ب 74 ماسة مستديرة لامعة تزن ما يقرب من 0.37 قيراطاً، بتصميم جذاب على شكل أوراق شجر مُفرغة، لتخطفي الأنظار إليكِ في ليلة العمر.

أقراط ذهب أصفر مرصعة بالأحجار الكريمة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co هذا التصميم الأنيق لأقراط Color by the Yard Earrings التي صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجر من الزمرد بتصميم دائري يزن 0.14 قيراطاً.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...