الرئيسية / الأزياء والموضة / موديلات عبايات بأكمام واسعة 2022

موديلات عبايات بأكمام واسعة 2022

تحرص معظم النساء على تنسيق الإطلالات اليومية مع العباية بشكل أنثوي أنيق ومناسب للأوقات المختلفة اكتسبت موضة العبايات ذات الأكمام الواسعة شعبية ملحوظة في الآونة الأخيرة لذلك نسقها مدونو الموضة العرب بطرق عصرية وجذابة

زهراء أشكناني بعباية مفتوحة بأكمام عريضة

في إطلالة أنثوية راقية، اعتمدت مدونة الموضة زهراء أشكناني عباية مفتوحة باللونين الأبيض والأسود، صممت من الحرير بأكمام طويلة وعريضة باللون الأبيض، مطبعة بالرسوم على شكل عين، وجاءت بأساور واسعة باللون الأسود. ونسقت زهراء أشكناني مع العباية توب باللون الأسود، مع بنطلون واسع من قماش الكريب الأسود، وأكملت إطلالتها بإيشارب باللون الأبيض، فيما انتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ اللون الوردي الداكن.

دلال الدوب بعباية بأكمام عريضة باللون الأبيض

في إطلالة ناعمة، اعتمدت مدونة الموضة دلال الدوب عباية باللون الأبيض، صممت من توب برقبة عالية، بأكمام طويلة وعريضة بشق جانبي مع خطوط رفيعة باللون الأسود. ونسقت دلال الدوب مع إطلالتها إيشارب باللون الأبيض، فيما انتعلت حذاءً من الجلد باللونين الأبيض والأزرق الفاتح.

فاطمة حسام بعباية بأكمام عريضة باللون الرمادي

في إطلالة راقية، اعتمدت مدونة الموضة فاطمة حسام عباية مفتوحة باللون الرمادي بتصميم عصري جذاب. زينت العباية بتطريز من الخرز باللون الفضي، وجاءت بأكمام طويلة وعريضة، ونسقت معها فستانًا باللون الأبيض، مع إيشارب باللون الرمادي الفاتح، بينما انتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض.

مي محمد بعباية سوداء بأكمام عريضة

 

في إطلال شبابية وعصرية، اعتمدت مدونة الموضة مي محمد عباية بأكمام عريضة بتصميم جذاب. صممت العباية من الحرير بأكمام طويلة وعريضة، وجاءت مقلمة بخطوط عريضة باللونين الأسود والأحمر الداكن، مع حزام على الخصر باللون الأسود. ونسقت مي محمد مع العباية توب باللون الأسود، وبنطلون بنفس الأسود، وأكملت إطلالتها بإيشارب من الحرير باللون البيج، مع حقيبة كتف باللون الأسود، فيما انتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...