الرئيسية / تقنية المعلومات / عمل تويتر على ميزة المقالات الجديدة وتتيح تغريدات أطول من 280 حرفا

عمل تويتر على ميزة المقالات الجديدة وتتيح تغريدات أطول من 280 حرفا

يُعرف موقع Twitter بمحتواه القصير ، ويقتصر المستخدمون حاليًا على التغريدات المكونة من 280 حرفًا ، وبينما يكون هذا عادةً كافيًا لمعظم الأشخاص ، يشير تقرير جديد إلى أن أولئك الذين يتطلعون إلى نشر تغريدات أطول قد يكون هذا ممكنًا قريبًا ، وفقًا لـ تسرب ، Manchun Wong ، الذي كشف أن Twitter يعمل على ميزة جديدة تسمى Twitter Articles ، والتي ستسمح للمستخدمين بنشر رسائل أطول
ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية نشرت السيدة وونج لقطة شاشة لما قد تبدو عليه مقالات تويتر هذا الأسبوع، وكتبت أن تويتر يعمل على ميزة المقالات والقدرة على إنشاء واحدة داخل تويتر.
وعلى الرغم من أن لقطة الشاشة لا تكشف عن الكثير من التفاصيل إلا أنها تشير إلى أن مقالات تويتر قد تحتوي على قسم مخصص لها داخل تطبيق تويتر.
وقال متحدث باسم تويتر “نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة لمساعدة الأشخاص على بدء المحادثات والمشاركة فيها على تويتر، سنشارك المزيد حول عملنا هنا قريبًا”.
وعندما تم إطلاق تويتر لأول مرة في عام 2006، تم تقييد التغريدات بـ140 حرفًا، وهو ما كان مقيدًا إلى حد ما، لكن في عام 2018، ضاعف موقع تويتر هذا الحد إلى 280 حرفًا ليسهل على المستخدمين التعبير عن أنفسهم، والآن ينتظر المستخدمون ميزة تتيح المقالات.

عن مدونة بازار السعودية 2

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشغيل فيديو على يوتيوب عند غلق الشاشة

يُعد YouTube أحد أشهر منصات المحتوى وأكثرها تنوعا في العالم بدون شك ...