الرئيسية / الأزياء والموضة / الأحذية الطويلة مناسبة للنساء طويل القامة

الأحذية الطويلة مناسبة للنساء طويل القامة

الاحذية من الاشياء المهمة التي تفضل النساء ان تكون علي احدث الموديلات وبالاخص البوت يجب ان تعرف كل فتاة انها اذا كانت طويلة القامة يجب ان تختار البوت المناسب لها

هل تبحثين عن موديلات بوت مناسبة لطويلات القامة لضمان الحصول على مظهر رائع؟ إذاً عليك التركيز على اختيار تصميمات بوت بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بشكل مبهر يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فكل ما عليك اختيار تصميم البوت والتركيز على تنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ستايلك الخاص.

الأحذية العسكرية الـ Combat Boots

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر عملي رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات ويناسب قامتك الطويلة فليس هناك أفضل من الأحذية العسكرية أو البوت الـ Combat Boots. فهو من أكثر التصميمات رواجاً هذا الشتاء وذلك لأنه دائماً ما يعكس مظهر عصري وعملي رائع للمرأة عند اختياره في مختلف الأوقات.

 

لذلك احرصي على تنسيق البوت الـ Combat Boots بالشكل البسيط الذي يتناسب معك. حيث يمكنك اختياره مع البنطلون الجينز الضيق أو التنانير أو الفساتين الميدي وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك بشكل مبهر.

البوت الطويل فوق الركبة

تعد من أكثر مميزات المرأة الطويلة أنه يمكنك اختيار البوت الطويل الذي يغطي الركبة والذي يسمى بالـ Over-the-Knee Boots. فهو من التصميمات الرائجة هذا العام بشكل كبير والذي تحرص على اختياره مختلف مدوني الموضة لذلك لا تترددي من اختياره سواء مع البوت المسطح أو الذي يتميز بكعب قصير.

لكن يجب عليك الانتباه جيداً عند اختيار البوت الطويل الذي يغطي الركبة الـ Over-the-Knee Boots مع الملابس. لهذا يمكنك اعتماد البوت مع الفساتين أو التنانير الميدي أو البنطلون الجينز الضيق بطريقة بسيطة تناسب المرأة صاحبة الساق الطويلة بشكل أكثر من رائع.

البوت مرتفع الكاحل

إن كنتِ تبحثين عن موديل بوت يتناسب معك قامتك الطويلة ويعكس مظهر رائع لكِ عند اختياره في مختلف الأوقات، إذاً عليك اختيار البوت مرتفع الكاحل الـ Low cut ankle Boots. فهو يعد من أكثر التصميمات التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات لذلك حرصت على اختياره أغلب مدوني الموضة لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

 

يمكنك تنسيق البوت مرتفع الكاحل الـ Low cut ankle Boots بأكثر من طريقة سواء مع البنطلون الجينز الضيق، كما يمكنك اختياره مع الملابس الكلاسيكية مثل التنانير الميدي أو الطويلة أو حتى الفساتين. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليكِ بشكل مبهر.

البوت الكاوبوي

هل تبحثين عن موديلات بوت تتناسب مع قامتك الطويلة وتعكس مظهر عصري جذاب لكِ؟ إذاً عليك التركيز على اختيار البوت الكاوبوي الـ Cowboy Boots. وهو يعد من أكثر التصميمات رواجاً هذا العام بشكل كبير لهذا كان اختيار أغلب مدوني الموضة في مختلف الأوقات وذلك لضمان الحصول على إطلالة عصرية رائعة بشكل بسيط.

حيث يمكنك اختيار البوت الكاوبوي بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك سواء باختياره بطريقة عصرية أو عملية تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر عملي رائع يخطف الأنظار إليك.

البوت الطويل حتى الركبة

يعد البوت الطويل الذي يصل إلى الركبة الـ Knee-High Boots من أكثر التصميمات الأساسية التي لا يجب عليك التخلي عنه ليس فقط لأنه مناسب لقامتك الطويل بل لأنه يمكن أن يتناسب معك في مختلف الأوقات. حيث يمكنك اختياره مع مختلف أنواع الملابس سواء العملية أو الكلاسيكية بداية من الصباح وحتى السهرة.

 

لذلك احرصي على اختيار البوت الطويل الذي يصل للركبة بألوان محايد لضمان تنسيقه مع الملابس بسهولة مثل اختيار البوت باللون الأسود أو البيج أو الأبيض أو الرمادي. فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على إطلالة مثالية.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...