الرئيسية / الصحة والأناقة / الشاي لتلوين الشعر

الشاي لتلوين الشعر

الشاي له فوائد صحية كثيرة جدا و لكن الذي لا يعلمه الكثير أنه أيضا له فوائد علي الشعر و يعمل علي تلوين الشعر بطريقة آمنة و غير ضارة علي الشعر

 

 

هل تعرفي سيدتي أن الشاي يستخدم في تحويله إلى صبغة شعر مثالية. حيث يمكنكِ استخدام الشاي لتحضير بعض وصفات منه للحصول على صبغات الشعر بألوانها المختلفة، والتخلي تمامًا عن صبغات الشعر الكيميائية التي تحتوي على بعض المواد والمركبات الضارة جدًا لصحة الشعر، والتي تتسبب في ضعف وتكسير وتقصف الشعر. وبالتأكيد كل فتاة تتابع هذا المقال تبدأ بالتساؤل عن طريقة صبغ شعرها باي لون ترغب فيه باستخدام الشاي؟، ولكي تحصلي على الإجابة عزيزتي عليكِ لاستكمال باقي المقال وتعرفي على وصفات الشاي لصبغة الشعر بالعديد من الألوان المختلفة والرائعة.

 

وصفة الشاي لصبغ الشعر باللون البنى

فوائد الشاى كثيرة منها إنه يساعد بالحصول على لون الشعر البنى، من خلال استخدام 3-5 أكياس شاي لكوبين من الماء، ووضعه على الشعر، أو خلطه ببلسم عشبي، وفى حالة الرغبة فى تغطية الشعر الرمادى يمكن مزج الشاى ببعض المريمية الطازجة أو المجففة، حيث تساعد على تفتيح بصيلات الشعر، ثم ترك الخليط على الشعر لمدة ساعة على الأقل، أو ارتداء غطاء للرأس وتركه طوال الليل، وشطفه عند صباح اليوم التالى.

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...