الرئيسية / الصحة والأناقة / التخلص من الاسهال

التخلص من الاسهال

الاسهال ممكن يكون بسبب إصابة البطن ب تلوث بسبب تناول طعام مجهول المصدر أو يمكن الأصلية بالاسهال بسيب اضطرابات في المعدة

نتعرض جميعنا للإصابة بالتسمم الغذائي نتيجة تناول الأطعمة الملوثة التي تغري أعيننا في الشوارع أو حتى في بعض المطاعم التي لا تحترم قواعد النظافة.

 

هناك أيضاً بعض الأغذية المعلبة التي تحتوي على السموم التي تدخل إلى أجسامنا وتسبب لنا العديد من الأعراض والمشاكل الهضمية من أبرزها الإصابة بالإسهال الحاد والشعور أيضا بالغثيان والدوار والتقيؤ المستمر. هذا بالإضافة لإلتهابات المعدة الشديدة وتقلصات الأمعاء والبطن حيث يوجد بعض المواد الغذائية التي يتكون عليها بعض الطفيليات والفطريات التي تسبب حساسية للمعدة. كل هذه الأسباب قد تردي إلى التسمم المؤلم.

 

هذه من أروع الوصفات التي تعالج مرض الإسهال بعد الإصابة بالتسمم الغذائي فهو فعال في القضاء على المغص وتشنجات المعدة وتوقف الإسهال.

 

تحضر من خلال عدة مكونات منها الحليب الرائب الذي يحتوي على مواد مضادة للجراثيم وإزالة السموم خارج الجسم. يحتوي مسحوق الكركم على خصائص مضادة لالتهابات المعدة. بالإضافة لأوراق الكاري الرائعة في التخلص من الميكروبات والبكتريا التي تصب المعدة. قومي بتحضير هذه الوصفة السحرية من خلال وضع ملعقتين من مسحوق الكركم وملعقة من الكاري في إناء به مقدار قليل من الماء وأثناء الغليان أضيفي لهم ملعقتين من الحليب الرائب. سوف تتخلصين من الإسهال على الفور.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...