الرئيسية / تقنية المعلومات / مواقع سريعة ل تحميل الافلام

مواقع سريعة ل تحميل الافلام

اذا كنت من عشاق الافلام و تحب دائما أن تتفرج علي افلام جديدة فور عرضها في السينما وفي نفس الوقت لا تحب اعلانات التليفزيون اليك قائمة ب افضل المواقع التي يمكنك أن تحمل عليها اي فيلم بكل سهولة

 

اصدقائي ! انتم لستم بحاجة إلى شراء أي قرص مضغوط أو قرص DVD للأفلام. استخدم هذه المواقع لتنزيل أفلام مجانية عبر الإنترنت. هذه اشياء كلها سهلة للغاية. يمكنك إلقاء نظرة على أهم 5 مواقع لتنزيل أفلام كاملة مجانًا:
افضل 5 مواقع لتحميل الافلام مجانا من الانترنت

افضل  مواقع لتحميل الافلام مجانا

 

1. تحميل الافلام من موقع ARCHIVE.ORG

إن Internet Archive هي مكتبة غير ربحية تضم ملايين الكتب والموسيقى والأفلام والبرامج ومواقع الويب المجانية والمزيد. إنه أحد أفضل الأماكن الرائعة لتحميل الأفلام مجانًا.

2. تحميل الافلام من PUBLICDOMAINTORRENTS.INFO

كما يوحي الاسم ، في PublicDomainTorrents ستجد ملفات التورنت في الغالب كل كلاسيكيات النطاق العام وأفلام B التي يمكنك لاحقًا تنزيل ملفات التورنت هذه باستخدام برنامج مثل BitTorrent. جميع الأفلام المدرجة في هذا الموقع مجانية تمامًا وقانونية للتنزيل.

3. تحميل الافلام من موقع wiflix.co

موقع wiflix.co هو موقع إلكتروني آخر لتنزيل وتحميل أفلام كاملة الحجم مجاناً. بخلاف تنزيل الأفلام ، فإنه يتيح لك أيضًا مشاهدتها عبر الإنترنت. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك على موقع wiflix.co.

4. تحميل الافلام من موقع MOVIENOLIMIT.TO

يمكن العثور على مجموعة رائعة من الأفلام من مختلف الأنواع ومشاهدتها مجانًا على موقع MovieNoLimit. وليس فقط الأفلام ولكن هذا الموقع يتيح لك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت. أليس هذا رائع؟

5. تحميل الافلام ن موقع FilmSrip.com

يتيح لك موقع FilmSrip.com مشاهدة وتنزيل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مجانًا تمامًا. ستتمكن أيضًا من مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية عبر الإنترنت على FilmSrip.com.

 

7. The internet Archive

المشكلة في هذا الموقع ان أحدث فيلم تم تحميله في عام 2015 . أنا شخصياً لا أحب هذا الموقع لمشاهدة الأفلام. إذا كنت تحب الحركات الكلاسيكية فإنك ستحب هذا الموقع بالتأكيد.

8. Ipagal

آمل أن تكون على علم بهذا الموقع. انه حقا مذهل. من هنا يمكنك تنزيل الأفلام الهندية والإنجليزية.المشكلة مع هذا الموقع هو العديد من الإعلانات. أعني عندما تنقر على شيء ما ، ستفتح النافذة المنبثقة. سوف تواجه ما لا يقل عن 3-5 إعلانات منبثقة قبل أن تحصل على رابط التنزيل الحقيقي للفيلم الخاص بك.

في الواقع ، هذا الموقع غير موجود ، يحتوي فقط على الصفحة الرئيسية حيث يتم إعادة توجيه جميع الروابط السياقية إلى موقع filmyweb.يحتوي هذا الموقع على واجهة بسيطة للغاية كما هو موضح في الصورة. من هذا الموقع ، يمكنك تنزيل الأفلام الهندية والبنجابية

10. The Pirate Bay
قد يعجبك ايضا
أفضل 13 برنامج و تطبيق دردشة عشوائي للعرب مجاني Android و iOS
ستمبر 16, 2021
أفضل 13 برنامج و تطبيق دردشة عشوائي للعرب مجاني Android و iOS
تحميل سوني فيغاس برو 19 نسخة كاملة مجانا | MAGIX VEGAS PRO
ستمبر 14, 2021
تحميل سوني فيغاس برو 19 نسخة كاملة مجانا | MAGIX VEGAS PRO
كيفية تشغيل البرامج القديمة على Windows 10/11 (3 طرق)
ستمبر 13, 2021
كيفية تشغيل البرامج القديمة على Windows 10/11 (3 طرق)

هذا الموقع مدهش حقا. و هو معروف باسم ملك Torrent لأنه أقدم موقع في تاريخ Torrent وما زال ينمو. هذا الموقع مدهش حقا.بمجرد معرفة كيفية استخدام هذا الموقع سوف تحب ذلك. المشكلة الوحيدة مع موقع Torrent هذا هو الإعلانات. ستواصل الإعلانات تشتيت انتباهك. كما سيظهر لك البعض من الإعلانات الإباحية ربما ليس الكثير 😋 يمكنك منع هذه الأنواع من الإعلانات.

يتمتع Pirate Bay بمظهر كلاسيكي للغاية حيث يمكنك مشاهدة لقطة الشاشة. يبدو هذا الموقع قديمًا ولكن محتوياته حديثة. أعرف أن هناك الكثير من مواقع التورنت المتاحة على الإنترنت. لكن تقريبا هذه المواقع لديها نفس الشيء. الفرق الكبير بينهما هو التصميم.

11. يوتيوب

لا يحتاج موقع YouTube إلى أي مقدمة. أعني أن الجميع يعرف عن YouTube. أعني أنه يمكنك مشاهدة أفلام مجانية على الإنترنت. يتمتع YouTube بسرعة هائلة. هذا هو أفضل شيء أحبه في YouTube. كما يتوفر YouTube أيضًا على تطبيق متاح لنظامي التشغيل android و ios. لكنك لن تجد دائمًا أفلامًا على YouTube. في بعض الأحيان ، يحمّل الأشخاص فيلمًا باسم فيلم مختلف….و بعد فترة يتم حذف الفيلم

12 Popcornflix

لأولئك الذين لا يحبون الأشياء غير المشروعة او إذا كنت لا تحب استخدام التورنت ، فهذا الموقع مناسب لك. هنا يمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. يمكن عرض الأفلام وكذلك البرامج التلفزيونية. السرعة جيدة بما يكفي لمشاهدة الأفلام دون أي تخزين مؤقت. يمكنك البحث عن أحدث الأفلام باستخدام شريط البحث.بعض الأفلام غير موجودة في بعض البلدان. لا أعرف السبب ، لكنك ستواجه هذه المشكلة حتما.

13. 123movieswatch.Fun

مرة أخرى ، لا يمكنك استخدام Torrent وتريد مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت ، فهذا النوع من المواقع هو الأفضل. ولكنك تعلم أن المشكلة هي أنك لن تتمكن من العثور على أي فيلم ترغب فيه بسبب Netflix وأنا أعلم أنني أكتب عن Netflix مجانا ولكن هنا بعض عيوب Netflix يمكنك مواجهة الخطأ نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يستخدمون هذا الحساب (إذا قرأت مقالة ارتبط بها مجانًا في Netflix ،فاستفهمم ما أتحدث عنه)هناك بعض الأسباب الأخرى. لذلك إذا كنت تستطيع الدفع فلا يوجد شيء مثلNetflix وأنا أعلم أنه يمكنك تحميل مجانا باستخدام مواقع التورنت. ولكن لا يزال ، نيتفليكس هو الخيار المدهش

16.FIlmyWapp
أولاً أنت بحاجة إلى استخدام موقع VPN أو وكيل لزيارة هذا الموقع. ألاحظ أنه في معظم الأفلام الهندية مثل أفلام جنوب الهند (التي يطلق عليها باللغة الهنديةو بلغتهاا الأصلية. كما تتوفر أفلام بوليوود والبنجابية.لا شك أن هناك رابط لأفلام هوليوود. لكن هذا الموقع يشتهر بشكل رئيسي بالأفلام الهندية. سوف تواجه إعلانات مزعجة للغاية أثناء استخدامه.

17.MovieCast Blogg

أعتقد أن هذا هو رقم واحد إذا كنت لا تريد استخدام Torrent لايوجد به إعلانات. تصميم الموقع يشبه المدونة. يمكنك حتي ىالإشتراك في البريد الإلكتروني الخاص بهم في وقت لاحق إذا كنت تريد ان يتم إعلامك بالأفلام الجديدة. لا يوجد سوى أفلام هوليود بهذا الموقع

18. Critic Bay

ليس موقعًا زائفًا إنه يعمل حقا و ليس تورنت. أكبر مشكلة في مواقع الأفلام ليست الإعلانات بل هي الإعلانات المزعجة. أعني أنه يجب النقر مرتين لفتح أي رابط لأنك عندما تنقر في المرة الأولى ستفتح الإعلانات.يمكنك تقديم العمل الخاص بك أيضا

 

 

 

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشغيل فيديو على يوتيوب عند غلق الشاشة

يُعد YouTube أحد أشهر منصات المحتوى وأكثرها تنوعا في العالم بدون شك ...