الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / مجموعة مشتعلة للأخضر السعودي بكأس آسيا للسلة

مجموعة مشتعلة للأخضر السعودي بكأس آسيا للسلة

قام الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، اليوم القرعة الخاصة بالنسخة ثلاثون من كأس آسيا لكرة السلة 2022، التي ستستضيفها إندونيسيا خلال الفترة من 12 يوليو القادم حتى 24 من نفس الشهر حيث جاء المنتخب السعودي في مجموعة صعبة.

وسيشارك في البطولة 16 منتخباً، حيث تم توزيع المنتخبات المشاركة على 4 مجموعات، والتي شهدت وقوع المنتخبات العربية في مجموعات نارية.

وضمّت المجموعة الأولى منتخبات: السعودية، والأردن، وأستراليا، وإندونيسيا صاحبة الأرض والجمهور، ومن المتوقع أن تكون المنافسة على التأهل في هذه المجموعة مشتعلة، ولن تكون مهمة المنتخبين العربيين سهلة للعبور، خصوصاً مع وجود المنتخب الأسترالي.

أما المجموعة الثانية للبطولة الآسيوية، فضمت: منتخب الصين الساعي للحصول على لقبها السابع عشر، ومنتخب تايوان، وكوريا الجنوبية، مع المنتخب البحريني، وطبعاً سيعيش المنتخب العربي الوحيد في هذه المجموعة معاناة كبيرة؛ من أجل التأهل إلى الدور الثاني من المنافسات.

في المقابل، ضمّت المجموعة الثالثة: المنتخب الإيراني، إلى جانب منتخب اليابان، ومنتخب كازاخستان، بينما سيكون المنتخب السوري العربي الوحيد في هذه المجموعة.

أما المنتخب اللبناني، بطل العرب قبل أيام، فقد حلّ في المجموعة الرابعة، والتي ضمّت منتخب الهند ومنتخب الفلبين ومنتخب نيوزيلندا.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...