الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / ضمن مبارايات اليوم ,, المريخ يستضيف صن داونز فى السلام

ضمن مبارايات اليوم ,, المريخ يستضيف صن داونز فى السلام

يستضيف فريق المريخ السوداني نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة ال ٣ عصر اليوم، السبت، على استاد (السلام-الأهلي) في القاهرة ، ضمن منافسات الجولة ال ٢  للمجموعة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى المريخ بقيادة مدربه لي كلارك، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، رغم علمه بأن كل الترشيحات تميل إلى كفة بطل جنوب أفريقيا، إلا أنه كان حريصًا خلال التدريبات الأخيرة في القاهرة على فرض السرية على فريقه من أجل وضع الخطة المناسبة للمباراة والخروج بالفوز أو التعادل إلى أقل تقدير.

في المقابل، يخطط مانقوبا منجكيثي، المدير الفني لنادي صن داونز للاستفادة من عدم خوض المريخ مبارياته على أرضه ووسط جماهيره من أجل الظفر بنقاط المباراة والحفاظ على صدارة المجموعة.

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، والهلال الثالث برصيد نقطة أيضا، والمريخ في المركز الرابع بلا رصيد.

وتعادل الأهلي مع نظيره الهلال السوداني سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما عصر أمس ،الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وافتتح صن داونز مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على الهلال السوداني بهدف دون رد، في الوقت الذي كانت تأجلت فيه مواجهة المريخ أمام الأهلي لظروف مشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.
كان نادي المريخ قد نقل مباريات فريقه من الخرطوم إلى مصر، وخاطب الأهلي على استضافته بملعبه، وهو ما وافق عليه مسؤولي النادي القاهري مع التكفل بنفقات الفريق السوداني خلال فترة تواجده.

ويلعب المريخ السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم معهما الأهلي المصري والهلال السوداني.

بينما أكدت صحيفة “كفر ووتر” السودانية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وافق على حضور 5 ألاف مشجع من جماهير المريخ أمام صن داونز.

في حين أن مسؤولو نادي صن داونز أعلنوا أنهم مستمرون في معسكر بالقاهرة بعد مواجهة المريخ، وذلك استعدادا للقاء الأهلي في الجولة الثالثة، والتي حدد الاتحاد الإفريقي إقامتها يوم 26 من شهر فبراير الجاري.

 

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...