الرئيسية / الأزياء والموضة / أبرز موديلات فساتين السهرة بأسلوب شبابي وجذاب 2022

أبرز موديلات فساتين السهرة بأسلوب شبابي وجذاب 2022

تتنوع تصاميم ونماذج العبايات الرسمية التي تتناسب مع دعوات العشاء والسهرات والأعراس والخطبة وفي كل موسم تتفوق بيوت أزياء العبايات في تقديم أجمل وأنيقة التصاميم التي تناسب مختلف الأذواق

موديلات عبايات سهرة 2022 بتصاميم منوّعة وشبابية!

 

اللون البني الراقي والأنيق بالدرجة الداكنة، اخترناه لك بتصميم فاخر من دار عبايات Alkr5ana، من قماش الساتان الجميل، وبقصّة المعطف بأسلوب عريض، ولمسات الفخامة بالشكّ البرّاق ببساطة شبابية على الأكمام.

1

 

أعجبنا تصميم دار عبايات Letozline، بدرجات البيج الهادئة مع الأبيض الصافي، بطول الكاحل وبقصّة فنيّة جميلة وملفتة بشكل الطبقات والبارزة على جهة واحدة من التصميم.

2

 

لمن تفضّل الإطلالات الحيّوية بعبايات السهرة، اخترنا لك تصميم مميّز من عبايات WA Dubai، بالقصّة المنسدلة برقي وأناقة بأسلوب الدرابيه العريض من قماش الكريب، مع الأحجار البرّاقة والمتناثرة على العباية بلمسات فنّية جميلة.

3

 

الأسود الأساسي والخيار الأول للعديد من الشابات في اطلالات السهرة، انتقيناه لك بعباية جذابة وأنثوية من تصميم عبايات Bousni، بقصّة بمنتهى البساطة والرقي، مع التطريزات الناعمة على الأكمام، واللمسات المميّزة بالتول المرهف والذي زيّن أطراف الأكمام.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...