الرئيسية / الأزياء والموضة / موديلات فساتين مع ازرار امامية للمحجبات

موديلات فساتين مع ازرار امامية للمحجبات

تتنوع تصاميم الفساتين وتتقدم بعض الصيحات على حساب الصيحات الأخرى  لكن موديلات الفساتين المزروعة أو ما يعرف بفساتين القميص تبقى صيحة ثابتة لا تغيب عن منصات عروض الأزياء أو عن إطلالات الأزياء. فاشينيستا لكن موديلات الفساتين المزروعة يتم تجديدها كل موسم لتناسب مختلف الاذواق

موديلات فساتين بأزرار لستايل شبابي أنيق

من أحدث عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك، إستوحي من دار Proenza Schouler موديلات فساتين بأزرار، فقد قدّم المصمم ضمن مجموعته لخريف 2022 فستان بأزرار أمامية باللون البنفسجي الفاتح تميّز بياقته العريضة وقصته الواسعة لكنه نسّقه مع الحزام بنفس اللون لتحديد الخصر، وللوك شبابي إختاري الفستان الفضفاض بأزرار بلون داكن ونسّقي معه الجزمة بنقشة الفهد .

يمكن أن تتألقي بموديلات فساتين بأزرار في سهراتك، فتصميم جورج حبيقة باللون الأبيض وقماش الدانتيل سيمنحك إطلالة أنيقة وأنثوية بإمتياز يمكن أن تنسقي معها حذاء ملوناً للمسة شبابية وعصرية مميّزة تناسب الصبايا المحجبات.

نسّقي موديلات فساتين بأزرار مع البنطلون

وأيضاً من وحي عروض الأزياء، إستوحي أفكار لتنسيق موديلات فساتين بأزرار مع البنطلون والتي تناسب أيضاً الصبايا المحجبات. إختاري الفستان بأزرار بلون باستيل ناعم وبقصة الأكمام المنفوخة ونسّقي تحته بنطلون باللون نفسه لتخلقي إطلالة مونوكروم بغاية الأناقة. أما إن كنتِ تحبّين النقشات، فنسقي موديلات فساتين بأزرار أو shirt dress باللون الأبيض مع المعطف المقلّم والبنطلون بالنقشة نفسها.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...