الرئيسية / الأزياء والموضة / نصائح الموضة للمرأة الصغيرة
[email protected]

نصائح الموضة للمرأة الصغيرة

إذا كنت امرأة صغيرة الحجم وتعتقد أن لديك خيارات محدودة في الموضة  من خلال نصائح الموضة أن الخيارات كثيرة كل جسم له شكل مختلف والمرأة الصغيرة ليست استثناء

6 نصائح موضة للمرأة صغيرة الحجم

1- أبقي السترة أو البليزر مفتوحة، لكي تخلقي عمودًا مركزيًا طويلًا غير متقطع يمتد من الرأس إلى أخمص القدمين، بينما عندما تقومين بإقفال فستحصلين على التأثير المعاكس.

 

2- إستخدمي الإكسسوارات لكي تبدي أطول، الكعب العالي ليس الإكسسوار الوحيد الذي يخلق وهم الطول. من خلال وضع الحزام فوق محيط الخصر الطبيعي، سيبدو جذعك أقصر وستبدو الأرجل أطول، مما يجعلك تبدين أطول بشكل عام. كذلك فإن إختيار الحذاء بنفس لوك الملابس يمكن أن يكون له نفس التأثير. على سبيل المثال، إذا كنت ترتدين زيًا أسود، فمن الأفضل إقرانه بحذاء أسود.

3- الفساتين الماكسي تليق بك، شرط إتباع نصائح موضة مناسبة لشكل جسمك. يمكن للمرأة صغيرة الحجم إختيار فساتين ماكسي والمفضّل أن تكون أحادية اللون أو ذات الطبعات الصغيرة. ستساعد هذه التصميمات، جنبًا إلى جنب مع الخصر العالي والأكتاف الأوف شولدر، المرأة الصغيرة الحجم على الظهور بمظهر أطول وأكثر رشاقة.

 

4- وازني بين الأزياء الأوفر سايز والضيقة، يمكن للتوب أو البليزر الأوفر سايز أن تبتلع المرأة الصغيرة الحجم. لكن بما أنها صيحة رائجة ولا يمكن أن تغيبي عنها، بإمكانك إعتمادها من خلال نصائح موضة محددة مثل تنسيق التوب الواسعة مثلاً مع  الجينز الضيق أو السكيني. هذا الأمر يخلق التوازن لإطلالتك وسيساعدك على إظهار قوامك دون أن يضيع في القطع الواسعة.

 

5– البنطلون الجينز ذات الخصر العالي، من أكثر الموديلات التي ستمنحك قواماً ممشوقاً خاصة إن كنتِ تملكين بعض المنحنيات البسيطة. نسقيه مع الحذاء الستيليتو لتحصلي على قوام طويل بلحظات.

6- الإطلالات المونوكروم، مثالية للمرأة الصغيرة الحجم. فمن خلال إختيار التوب والبنطلون والحذاء باللون نفسه ستساهمين في خلق خط طويل وستوحين بقامة أطول فوراً وبطريقة بسيطة. إن كنت تتمتعين بجسم ممتلئ إختاري الدرجات الداكنة مثل الاسود.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...