الرئيسية / الأزياء والموضة / أنواع العطور الخاصة ومكوناتها

أنواع العطور الخاصة ومكوناتها

المجموعة الخاصة من عطور دخون الإماراتية هي مجموعة عطور تناسب الجنسين برائحة شرقية أصيلة تمزج برائحة الزعفران الذي يعد من أغلى وأفخم أنواع البهارات برائحة الأخشاب العطرية والروائح المميزة

عطر برايفت الأسود من دخون

Private Velvet Rose Perfume من شركة دخون الإماراتية هو عطر مناسب للجنسين، ويتميز بزجاجته السواء المطعمة باللون الذهبي الفاخر وهو عطر شرقي بقاعدة من مجموعة من الأخشاب العطرية وفي المقدمة تظهر رائحة رائحة الياسمين مع الزعفران الفاخر وتتميز رائحة العطر في الوهلة الأولى بأنها رائحة تشبه الحلوى، وبعد فترة تتحول رائحته لرائحة مسك،،أما منتصف العطر فهو عبارة عن نفحات من العنبر والعود وهي ستظهر عند أول رشة للعطر ثم تتحول مع الوقت لرائحة أخشاب عتيقة.

هذا العطر متوافر بسعر 299 ريال سعودي وهو عطر مناسب للمساء.

 

عطر برايف الأخضر من دخون

تم إصدار هذا العطر كنسخة خاصة من العطر الأسود بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهو عطر دافيء برائحة الفواكه، مع مزيج من رائحة التوابل المنعشة.

تتكون مقدمة العطر من التفاح وقرفة سيلان والعنبر والبرغموت كالاباريا أما القاعدة فتتكون من العنبر الأبيض والتونكا والمسك الأبيض، وقلب العطر هو مزيج من القرفة وخشب الصندل وأوراق نبات الليتشي.

وهذا العطر مناسب للجنسين ويبلغ سعره 299 ريال سعودي.

 

عطر private الاحمر

عطر private special edition من العطور المناسبة للجنسين والغنية برائحة البرتقال والكمثرى والفلفل الوردي، وهو عطر مصنوع بقاعدة الباتشولي والفانيليا وخشب الارز والكشمير كما يتكون قلب هذا العطر من القهوة والياسمين واللوز المر وعرق والذي يشبه اليانسون في رائحته الحلوة الخشبية مع وجد نزعة مرة.

وهو يعتبر من الروائح عالية الثبات ويبلغ سعر هذا العطر 299 ريال سعودي.

 

عطر برايفت مسك في اي بي للجنسين

لاشك أن رائحة المسك الأبيض هي من أغنى الروائح التي تميز العطور اشرقية بوجه خاص، وهذا العطر private vip من العطور المميزة التي تحتوي على المسك ممزوج مع قلب من العود المدخن وقاعدة من الزعفران ليعطيك رائعة ومنعشة للعطر وثابتة أيضًا.

 

أفضل العطور النسائية في 2022

في الواقع إن اختيار العطر يرجع للذوق الشخصي، فالبعض قد لا يفضل روائح معينة ولا يراها ذابة مهما كانت قيمتها، لكن بوجه عام من المفيد معرفة أنواع العطور المختلفة حتى تستطيع اختيار النوع المناسب.

هناك أربع عائلات من العطور، وهي  الخشبية والزهرية والشرقية والأورينتال (الحديثة).

وستجد داخل كل عائلة روائح مشتركة من شأنها أن ترشدك نحو العثور على الرائحة المناسبة لك.

  • ومن النفحات المشتركة التي يمكن أن تجدها في معظم العطور الخشبية هي رائحة البلوط وخشب الصندل وخشب الأرز
  • أما في العطور الزهرية فستجد دائمًا الياسمين والورد والسوسن وزنبق الوادي.
  • وبالنسبة للعطور الشرقية فإن العنبر والتبغ والتوابل والفانيليا وزهر البرتقال من أهم الروائح الموجودة بها.
  • وستجد رائحة الليمون والجريب فروت والنيرولي والبرغموت من أهم النفحات المميزة للعطور الأورينتال.

Atlantis by Blu Atlas

عطر أتلانتس من أطلس هو عطر خشبي عطري مناسب للجنسين تم تصميمه بعناية مع جميع الزيوت العطرية الطبيعية لتأثير لا مثيل له على الحواس، ويتميز هذا العطر بالتوازن الدقيق بين النوتات الافتتاحية الحمضية والقلب الترابي، كما يعمل طحلب البلوط وإبر التنوب ونجيل الهند على هذه الرائحة القوية التي ستجعلك تلفت الأنظار في كل مكان تذهب إليه.

 

ALIEN by Mugler

هذا العطر ساحر وآسر ومغلف له رائحة فريدة وغامضة لا يمكنك اكتشاف سرها، وهو عطر نسائي يجسد الأنوثة مع عباءة منمقة من الياسمين مقترنة بنفحات خشبية وعنبرية يمكن الإحساس بها، ويتمتع هذا العطر بالقدرة على إلقاء الضوء على أي امرأة تضعه وتجعلها تشعر بالقوة والأنوثة التي لا نهاية لها.

 

J’adore by Dior

عطر جادور من العطور القديمة التي تعتبر من أفضل العطور الكلاسيكية الفاخرة ومن أفضل عطور نسائية جذابة في كل الأوقات، ويظل هو الحب الأول لكل محبي العطور، ويتميز هذا العطر برائحة الورود والياسمين والإيلنغ ، تكملها نفحات كريمية ومغرية من خشب الصندل، والزجاجة المميزة للعطر على شكل جوهرة وهي جميلة مثل رائحتها وملفوفة بخيوط ذهبية جميلة.

 

Black Opium by Yves Saint Lauren

هذا العطر له رائحة دافئة وحارة من القهوة تكملها روائح لذيذة من الزهور البيضاء والفانيليا، وهذا العطر الجذاب والمتطور والمسكر له الكثير من المعجبين منذ فترة طويلة، فإذا كنت من محبي القهوة والفانيليا فسوف تختار هذا العطر مباشرة.

هذا العطر من أجمل عطور نسائية مميزة في كل الأوقات، فالبعض يعتبر هذا العطر السعادة معبأة في زجاجة، فمعنى اسم هذا العطر في الفرنسية هو الحياة جميلة، ويتميز بنفحات من زهور السوسن الربيعية ورائحة الباتشولي الترابية. كما تحتوي على لمحات دافئة من الفانيليا والسكر جنبًا إلى جنب مع الياسمين العربي وزهر البرتقال، ويمثل هذا العطر الفريد والمعقد متعة الأنوثة.

 

Comme des garçons ROUGE EDP

عطر روج هو أحدث إضافة إلى دار عطر Comms Des Garcon، وهو عبارة عن  مزيج غامض من جذر الشمندر  الذي يعطي لونًا ترابيًا مميزًا للعطر، مع حبات الفلفل الوردي التي تضيف لمعانًا، وبخورًا وباتشوليًا مما يضيف رائحة التوابل المنعشة، وهذا ليس عطر من الزهور، لكنه يجسد طاقة الأمسية الباردة والإثارة لارتداء الملابس الفاخرة لحضور احتفال كبير.

Valentino Voce Viva EDP

هذا العطر من فلانتينو هو عطر جريء بشكل غير معتاد، فهو يتميز برائحة الحمضيات المنعشة المميزة التي تحددها خلاصة البرغموت الإيطالي وخلاصة الماندرين في الجزء العلوي، والتي يتم تقويضها بعد ذلك مع خلاصة زهر البرتقال في القلب ، وشعور أكثر دسمًا وبرودة مع الفانيليا وحبوب التونكا في قاعدة العطر، أيضًا يتميز بزجاجة  ستكون فخوراً بعرضها على منضدة الزينة الخاصة بك بالتأكيد.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...