الرئيسية / الأزياء والموضة / افضل عطور زارا النسائية

افضل عطور زارا النسائية

تمتلك زارا دائما أحدث صيحات الموضة في الملابس  لذلك تلجأ إليها معظم النساء للحصول على ملابس جذابة  لكن زارا أيضا بارعة في تقديم أفضل العطور النسائية المتميزة التي تضيف سحرا خاصا لمظهرك

مجموعة من أفضل عطور زارا للنساء

عطر Rues D’Antibes Cannes

هذا العطر تم اصداره عام 2014 ، وهو يجمع بين نفحات جذابة من الجريب فروت بالإضافة إلى الفلفل الوردي والفل و الباتشولي وطحالب البلوط .

عطر Black Amber

صدر هذا العطر في مطلع عام 2016 ، وهو من عطور الفواكه والفانيلا للنساء ، ويعد عطر شرقي متميز يحمل مقدمة عطر برائحة اليوسفي أما قلب العطر فهو بنفحات من فاكهة الحب وزهر تياري ، وقاعدة العطر تتضمن المسك والفانيلا .

عطر Cherry Candy

صدر هذا العطر عام 2015 ، وهو من العائلة العطرية الزهرية بالفواكه المتأنقة ، وتظهر به نكهات الفاكهة كالبرتقال دم الزغلول ، وتكهات زهرية ، وبذور الفانيلا والشوكولا .

عطر Chypre Floral

تم اصدار هذا العطر عام 2013 ، وهو يقدم مزيج فريد يبدأ مع القلب الزهري برفقة الورد ، الملاحظات الزهرية والزهور البيضاء ، أما القاعدة العطرية فهي تأتي برفقة الباتشولي والمسك .

عطر Lirio de Agua

صدر هذا العطر عام 2008 ، وهو عطر نسائي يأتي بمزيج فريد مع قمة عطرية من برتقال المندرين ، وقلب الزهري مع السوسن ، أما القاعدة العطرية فهي من خشب الصندل .

عطر Dear Lilac fragrance

وهو عطر نسائي حديث تم اصداره عام 2018 ، وهو يأتي مع مزيج عطري رائع مكلل بالإنتعاش ، ويبدأ بالليمون والخوخ ، ثم يتبعه قلب العطر الزهري برفقة الورد الممتزج بالليلك وزهر البرتقال ، واخيرا تأتي قاعدة العطر مع المسك الموشح بلمسة رقيقة من الفانيلا .

عطر Joyful Tuberose

هذا العطر من اصدارات عام 2016 ، وهو من العائلة الزهرية بالفواكه ، وتأتي القمة العطرية برفقة الجريب فروت والبرتقال والليمون وعنب الثعلب ، أما قلب العطر فهو يأتي بالتفاح والغاردينيا وخشب الارز ، واخيرا تأتي قاعدة العطر مع فول التونكا و الفانيلا وخشب الصندل والمسك .

عطر Pineberry

وهو عطر نسائي منعش من اصدارات عام 2018 ، وتأتي بداية العطر برفقة الليمون ، ثم يتبعها البندق وسط قلب هذا التكوين المثير ، أما قاعدة العطر فهي غنية بعبير ناغم ومثير من الفانيلا .

عطر Accord No 3 Woody

تم اصدار هذا العطر عام 2017 ، وهو من العائلة الخشبية بالتوابل ، وتأتي بداية تكوينه برفقة ورق البنفسج والتفاح والفريزيا ، أما الوسط فهو يأتي مع البنفسج والأمبروكسان و خشب الأرز ، أما قاعدة التكوين فهي تتألق مع نكهة تابلية منعشة مع نبات حب المسك والبهشية .

عطر Frosted Cream fragrance

وهو من العطور النسائية المميزة والمميزة التي تأتي بعبير زهري بالفواكه ، وتأتي بداية العطر مع المندرين المنعش ، ثم يليه قلب العطر الذي يأتي مع الفراولة ، واخيرا تستقر الفانيلا في قاعدة العطر ، وقد صدر هذا العطر عام 2018 .

عطر Twilight Mauve Summer fragrance

وهو عطر أنثوي بعبير عطري فاكهي مميز ومن الاصدارات الحديثة لعام 2019 ، ويأتي هذا العطر مع توليفة مثيرة ، حيث يتألق التفاح في افتتاحية العطر ، ثم يتبعه الشاي الأبيض بقلب التكوين ، وفي النهاية يستقر خشب الأرز بقاعدة العطر .

عطر Zara San Francisco

هذا العطر من العائلة الخشبية بالتوابل ، وقد صدر عام 2014 ، ويأتي مع مزيج متميز تفتتحة القمة العطرية مع اليوزو والفلفل ، ثم يتألق البنفسج في قلب العطر ، بينما تأتي قاعدة العطر مع الفانيلا وخشب الأرز .

عطر Zara Damascene Rose

صدر هذا العطر عام 2017 ، وهو ينتمي للعائلة العطرية تشيبر – زهري ، وتأتي مقدمة العطر مع رائحة الفلفل الابيض والكشمش الاحمر والفلفل الوردي والكمثرى ، بينما يأتي قلب العطر برائحة الفريزيا والفزحية وزنبق الوادي والخوخ ورقيب الشمس ، أما الخاتمة فهي تتألق مع رائحة الأخشاب البيضاء والفانيلا والمسك والباتشولي والبرالين .

عطر Zara Femme 2013

وهو عطر نسائي من العائلة القبرصية الزهرية ، وقد صدر عام 2013 ، ويأتي مع مزيج متميز في مقدمته البرغموت ، ثم يأتي بعده الفانيلا والفاوانيا ، وفي النهاية يأتي المسك والباتشولي في القاعدة العطرية .

عطر Teawood

وهو عطر أنثوي رقيق من العائلة العطرية بالفواكه ، وقد تم اصداره عام 2017 ، ويبدأ بمزيج منعش من البرغموت والليمون وحب الهال والتين ، ثم يليه قلب العطر الغني برقيب الشمس والبنفسج والشاي ، وتأتي القاعدة العطرية مع نبات السعدة والمسك وخشب الأرز وخشب الصندل وخشب الغاياك .

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...