الرئيسية / الصحة والأناقة / ترطيب البشرة في الشتاء

ترطيب البشرة في الشتاء

بما اننا في فصل الشتاء ف يجب أن نهتم جدا بترطيب بشرتنا لان الشتا له عوامل مضرة كثيرة جدا علي البشرة

 

لكن، لا تقلقي عزيزتي فمن خلال هذا المقال جمعنا لكِ بعض النصائح والخطوات الهامة لكي تحرصي على اتباعها من أجل العناية والاهتمام ببشرتكِ بحسب نوعها، فلكل نوع بشرة روتين خاص وخطوات معينة للاهتمام بها وهذا لكي تحصلي على بشرة نضرة ومتألقة وصحية وخالية من أي مشكلة جمالية!

 

– ترطيب البشرة
ترطيب البشرة
ad
ترطيب البشرة
حافظي على نضارة بشرتكِ من خلال الترطيب العميق، وتدليكها برفق باستخدام الزيوت الطبيعية، لحمايتها من الجفاف في فصل الشتاء، فالترطيب العميق يعمل على الحفاظ على البشرة وتنظيفها من الشوائب، ولا تنسي ترطيب شفتيكِ أيضًا لحمايتهما من التشقق.

-شرب المياه

شرب المياه
شرب 3 ليترات من المياه يوميًّا، يمنحكِ بشرة صحية ومشرقة؛ لأنها تقوم بتخليص الجلد من السموم، كما يعمل شرب المياه على المحافظة على الرطوبة المثالية للبشرة.

– تقشير البشرة

تقشير البشرة
تقشير البشرة
يعدّ تقشير البشرة حلًّا فعالًا؛ للتخلص من خلايا الجلد الميتة، وتجديد خلايا البشرة باستخدام المقشرات الطبيعية، وأنسب وقت لذلك هو فصل الشتاء؛ لانخفاض حدة أشعة الشمس، ما يحدّ من الالتهابات والتصبغات التي يمكن أن تصيب البشرة.

– النوم

النوم
فالنوم فترة كافية، يجعل بشرتكِ مفعمة بالحيوية، عن طريق مساهمته في إنتاج الكولاجين، الذي يساهم بدوره في محاربة علامات تقدم السن، ويجعل بشرتكِ أكثر بريقًا وجاذبية.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...