الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / الأهلى المصري والمريخ في مواجهه قوية

الأهلى المصري والمريخ في مواجهه قوية

قامت صحف السودان بتسليط الضوء على تصريحات المدرب للنادي الأهلي بيتسو موسيماني الأخيرة فى المؤتمر الصحفي قبل مبارة المريخ السودانى، المقرر لها ال ٩ مساء اليوم السبت باستاد السلام والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة ” كورة سودانية” تصريحات المدير الفني للنادي الأهلي، والتي أكد فيها أن المباراة في غاية الأهمية، خاصة أنها تأتي بعد الخسارة أمام صن داونز، مؤكدًا جاهزية الفريق لمواجهة بطل السودان، وأن هدفه الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عن مباراة المريخ، سنواجه فريقًا قويًّا غدًا، قدم أداء جيدًا فى البطولة وخلال مواجهته أمام صن داونز لم يستطع الأخير الفوز عليه، ولكن مباراة الغد لا بديل للأهلي عن الفوز بها والحصول على نقاطها الثلاث.

وشدد موسيماني على أن الأهلي يخلق فرصًا للتهديف وهو ما حدث أمام صن داونز، مشيرًا إلى أن هناك أربع مباريات متبقية للفريق في دور المجموعات بـ12 نقطة، ويسعى لحصد جميع النقاط من خلال تحقيق الفوز في جميع المباريات.

وأوضح المدير الفني أن الفارق بين مباريات الدوري وأفريقيا هو تسجيل الأهداف واستغلال الفرص، وأن الأهلي فى مباراة صن داونز كان فى منتصف ملعب الفريق المنافس، ولاحت أمامه أكثر من فرصة للتسجيل ولكن لم تترجم إلى أهداف، ولهذا تحدث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة استغلال الفرص لتسجيل الأهداف.

وأكد المدير الفني أن الأهلي سبق أن واجه غيابات متعددة لأسباب متباينة، ضاربًا مثالًا ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا بالإمارات، التي افتقد الفريق خلالها جهود العديد من اللاعبين واستطاع أن يحقق الفوز وتكرر نفس الأمر في مباراة فاركو في الدوري، مؤكدًا أن الغيابات لا يجب أن تكون عقبة في طريق الفريق وتحقيق طموحاته.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...