الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / تشيلسي يسعى للحفاظ علي المربع الذهبى

تشيلسي يسعى للحفاظ علي المربع الذهبى

فريق تشيلسي ضيف ثقيل على منافسه بيرنلي فى تمام ال ٥ مساء فى المواجهه التى تجمعهما داخل ملعب تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويبحث تشيلسى عن تعزيز رصيده من النقاط للاستمرار في المربع الذهبي والحفاظ على مركزه،وتعويض خسارة لقب كأس الرابطة الإنجليزية، أمام فريق ليفربول والتى انتهت بفوز الريدز بضربات الترجيح 10-11، فى المباراة التى احتضنها ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن.

فى المقابل يعاني بيرنلي هذا الموسم فهو في مرحلة صعبة جدًا ويقترب من الهبوط بشكل كبير، ومن يسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية لتعديل موقفه فى ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل تشيلسي المباراة محتلا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما يقبع فريق بيرنلى في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

كان تشيلسي تأهل إلى دور ربع النهائي ببطولة كاس الاتحاد الإنجليزي بعد أن فاز على حساب مضيفه لوتن تاون بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ” كينلورث رود”، مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور الخامس من البطولة.

وتحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عن تأثير بيع ملكية النادي بعدما قرر الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش طرحه للبيع، على خلفة الحرب الروسية على أوكرانيا قائلا خلال المؤتمر الصحفي للفريق قبل مباراة بيرنلي: ” تلقينا معلومات هنا في اليوم التالي لمباراة الكأس من بيتر تشيك، الذي قدم للجميع هنا في المبنى، بما في ذلك اللاعبون، موجزًا سريعًا وشرح الموقف، لم يكن الأمر كثيرًا لدرجة أننا لم نكن نعرف عن ذلك بالفعل، لذا علينا أن نتعايش مع هذا الوضع”.

وأضاف: “ليس من المنطقي أن نقلق كثيرًا لأنه ليس لدينا الكثير من التأثير، إن كان هناك أي تأثير على الإطلاق، “بالطبع هناك حالة من عدم اليقين، الجميع سيشعرون بأنهم مختلفون – متحمسون، حزينون – كل شيء مسموح به، لكن يجب أن نسمح لأنفسنا بالتركيز على ما نحبه أكثر، كرة القدم.”

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...