الرئيسية / تعلم كيف / كيف تجعل شخص يحبك

كيف تجعل شخص يحبك

اذا كنت تحب شخص و تريد أن تعرف هل هذا الشخص أيضا يبادلك نفس شعور الحب ام لا ف يوجد علامات سوف نعرفك هل هذا الشخص يحبك فعلا ام لا

 

كيفية جعل شخص ما يتعلق بك
اعتني بنفسك
– نصيحة رقم واحد حول كيفية جعل شخص ما يقع في حبك هو أن تحب نفسك أولاً! إذا كان لديك تدني احترام الذات و استمرت في وضع نفسك في مكانة أقل ، فأنت تزيد من صعوبة الأمر بالنسبة لهم لمعرفة مدى روعتك.

– ليس عليك أن تكون متعجرفًا أو متفوّقًا ، لكن ابدأ في الاعتناء بنفسك جسديًا و عقلانيًا ، و انضم إلى صالة الألعاب الرياضية ، و احصل على قصة شعر ، أو أعد خزانة ملابسك.

– كل ما عليك القيام به لتشعر ب السعادة و الصحة و الثقة ، فقط تفعل ذلك ، سيكون الأمر يستحق كل هذا العناء عند قيام شخص مميز قد لا يدفعك الكثير من الاهتمام قبل أن يبدأ في إشعارك أكثر من ذلك بكثير.

الفت انتباه هذا الشخص
– إذا كان الشخص الذي تحبه شخصًا لا تعرفه جيدًا ، أو شخص تخشى من الاقتراب منه ، فعليك فعل شيء لجذب انتباهه ، قد لا يشترط حبك لأنهم لا يعرفون من أنت.

– و لكن إذا لم تمنحهم فرصة للوقوع في الحب معك أيضًا ، فكيف ستعرف كيف يشعرون؟ يمكنك أن تكون ملحوظًا من خلال العديد من الطرق الجذابة – كن حياة و روح الحفلة ، و ارتدي شيئًا غير عادي و جذاب للأنظار.

افعل شيئًا مثيرًا
– إذا كنت تريد أن تعرف كيف تجعل شخصًا ما يقع في حبك ، ركز عليك و حسن نفسك ، من المرجح أن ينتهي المطاف بالمغامرين و المثيرة و العطوفة مع الشركاء الذين يريدونهم لأنهم أكثر جاذبية ، إذا كنت تفعل شيئًا تحبه ، وتعرف من أنت ، وتتحمل المخاطر ، وتكون عفويًا ، فهذا يجعلك أكثر إثارة للاهتمام وإلهامًا.

– هذه كلها صفات في شخص يجذب الناس إليه ، كن فخوراً بمن أنت وعلى استعداد دائم لتجربة أشياء جديدة ، و هذه هي الطريقة التي تجعل شخص ما يقع في الحب معك.

كن شخص جيد
لا تخف من إظهار جانبك الأكثر ليونة ، كن لطيفًا مع الآخرين ، وتتعاطف ، وتفعل الأعمال الصالحة ، إذا كنت تتعامل مع الآخرين بالطريقة التي تريد أن تعامل بها بدلاً من أن تكون متعجرفًا ، أو متوسطًا ، أو مأزومًا ، فمن المرجح أن يرى حبك شخصًا رائعًا أنت و تعتقد أنك تستحق بالتأكيد قضاء المزيد من الوقت.

كن حقيقي غير متكلف
لا أحد يريد الخروج مع شخص مثالي ، إذا لم تتمكن من إظهار عيوبك ، فستبدو جيدًا لدرجة أنك لا يمكن أن تكون حقيقي ، يتوق الناس إلى الألفة ، لذا فإن إظهار شخص ما على جانبك الأقل من الكمال قد يجعله يقع في غرامك أكثر. هذه نصيحة رائعة لكيفية جعل شخص ما يقع في حبك.

إعطاء الكثير من الاتصال بالعين
يُظهر الاتصال أن اهتمامك بالكامل مع هذا الشخص ، و لكنك مفتون تمامًا بما يقوله ، الشعور بأنك تستمع إليه ، و تفهمه ، و أن ما تقوله مثير للاهتمام ، هو أمر جذاب ، لذلك عندما تجري محادثة مع الشخص الذي تحبه ، تأكد من النظر إليه.

اترك الماضي في الماضي
سيكون من الصعب للغاية أن تجعل شخصًا ما يقع في حبك إذا لم تكن قادرًا على التخلي عن العلاقات السابقة ، إن إدخال أمتعة عاطفية قديمة في علاقة جديدة أمر بعيد المنال ، لذا تأكد من أنك تصالحت مع أي شيء حدث لك من قبل ، و أنك مستعد تمامًا لقبول هذا الشخص كما هو.

تعرف عليه جيدا
تأكد من أنك تطرح عليهم الكثير من الأسئلة وتبين مدى اهتمامك بها. يعد التعرف على شخص ما من الداخل ومشاركة حياتك معه جزءًا من الوقوع في الحب ، كلما أخبروك عن حياتهم و الطريقة التي يفكرون بها و يشعرون بها ، كلما أصبحوا أقرب إليك.

مشاركة الهوايات
– إذا كنت تريد أن تعرف كيف تجعل شخصًا ما يقع في حبك ، فعليك أن تحب الأشياء التي يحبها. من الصعب الوقوع في حب شخص ما عندما لا يشعر أن لديك أي أرضية مشتركة.

– لذا ، ابحث عن اهتمامات مماثلة ، وتحدث عن الأشياء التي تحبها ، واشترك في هواياتهم حتى تتمكن من مشاركة الأوقات الرائعة معًا. ومع ذلك ، من المهم ألا تتصنع اهتمامك بهذه الأشياء – فهم سيرون من خلالها حقًا ، و قد يكون هذا أمرًا مؤسفًا بالفعل!

 

كيف تعرف أن الشخص الذي تحبه قد وقع في حبك
قد تتساءل في نفسك إذا فعلت للشخص الذي احبه كل ما يؤكد حبي كيف أتأكد انه يحمل مشاعر تجاهي وان قلبه قد تحرك بالفعل، سأخبرك ببساطة حيث أكد علماء النفس أن الإنسان عندما يحب، ينتج عنه سلوكيات تنم عن حبه، ويصبح من السهل اكتشاف انه يحبك من تلك التصرفات، فمثلا:

إذا لاحظت انه يبتسم لك عندما يقابلك، وان السعادة تبدو في عينيه، فهذا دليل قوى على حبه لك.
إذا أدركت بمحض الصدفة، انه يراقبك، وان عينيه تلاحقك في كل مكان، وخاصة إذا كثر تصادفاكم في الأماكن المختلفة، فاعلم أن ذلك دليل على اهتمامه بأمرك، فلا تتعمد إحراجه، وتقبل الأمر كأنك لم تفهمه.
نبرة حديث أي شخص تدل على مشاعره تجاهك، حسب دراسات علم النفس والطب النفسي؛ فإذا كانت نبرة الصوت ثابتة وهادئة؛ فهذا يدل على عاطفية من أمامك؛ وانه يحمل في قلبه مشاعر لديك، أما إذا لاحظت أن نبرة صوته متذبذبة مترددة، فهي تشبه مشاعره المترددة والتي لم يحسم أمرها بعد.
لغة الجسد علم كبير قم بالبحث عن معلومات عنها في بعض الكتب، فهي لها دلائل كثيرة في الحب، فمثلا إذا لاحظت أن الشخص يقوم بحركات لا إرادية بيده، ويقوم بلمس انفه وأذنه باستمرار أثناء الحديث، فاعلم انه يحبك حسب النظريات النفسية الحديثة.
أيضا اتساع حدقة العين، وتغيره اتجاه الأرجل ليصبحا في اتجاه بعضهما البعض، وارتفاع الحاجبين بشكل مقوس، وغيرها من الحركات التي يقوم بها الشخص عن غير وعى أو إرادة، هي حركات تنم عن عاطفة قوية يحملها الشخص.
ما الفرق بين الحب والإعجاب؟
كثيرا ما يختلط على الناس المشاعر التي يشعرون بها، ويتساءلون هل هي حب أم هي مجرد مشاعر إعجاب ستزول بمرور الوقت، بالفعل كل منا قد شعر بالإعجاب بأشخاص عدة، وخاصة في فترة المراهقة، وظن انه حبًا، ولكن بانتهاء تلك الفترة انتهى ذلك الإعجاب، إذن معظم ما نشعر به في فترة المراهقة هو مجرد إعجاب.

إذا كنت تشعر بالانبهار لشخص ما بسبب معين، مثلا وسامته أو ذكائه أو مهارته؛ فاعلم أن ذلك إعجاب وليس حب، وسيزول بمجرد زوال السبب؛ فإذا فقد ذلك الإنسان مهارته مثلا ستكف عن الإعجاب به فهو ليس حبا على الإطلاق.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية طرد البعوض بالصوت

البعوض أو البعوض حشرات ضارة ومضرة للإنسان لأن البعوض مصدر لانتقال العديد ...