الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / تعرف علي أهداف الخميس

تعرف علي أهداف الخميس

شهد أمس الخميس إقامة المباريات الهامة جدا فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات ذهاب دور الـ سادس عشر من مسابقة الدوري الأوروبي ودورى المؤتمر الأوروبي، بالإضافة إلى مباريات الدوري الإنجليزي، والتى حفلت بالعديد من الأهداف.

وجاءت أهداف مباريات الخميس فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الأوروبي

إشبيلية 1 – 0 وست هام

 

أتالانتا 3 – 2 باير ليفركوزن حقق أتالانتا الإيطالي فوزا مثيرا على ضيفه فريق باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب ” جيويس”، في ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي “يوروباليج” للموسم الحالي 2021 – 2022. وكان باير ليفركوزن البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه تشارلز أرنجير في الدقيقة 11 من زمن اللقاء، ولكن نجح أتالانتا في تسجيل هدفين خلال دقيقتين عن طريق روسلان مالينوفسكى ولويس موريال في الدقيقتين 23 و25 من زمن اللقاء. وفى الشوط الثانى عزز لويس موريال من تقدم أصحاب الأرض بتسجله الهدف الثالث في الدقيقة 49، وسجل موسي ديابي هدف الفريق الضيف الثانى في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

 

جلاسيكو رينجرز 3 – 0 النجم الأحمر

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي نورويتش سيتي 1 – 3 تشيلسي حقق تشيلسي فوزا ثمينا على مضيفه فريق نورويتش سيتي بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب “كارو رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 30 والمقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” للموسم الحالى 2021 – 2022. أنهى تشيلسي الشوط الأول من المباراة متفوقا بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق تريفوه تشالوباه وماسون ماونت فى الدقيقتين 3 و 14 من زمن اللقاء. وفى الشوط الثانى نجح تيمو بوكى فى تقليص النتيجة لفريق نورويتش سيتي فى الدقيقة 69 عن طريق ركلة جزاء. واختتم كاى هافيرتز ثلاثية البلوز فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

ليدز يونايتد 0 – 3 أستون فيلا

 

أهداف مباريات دورى المؤتمر الأوروبي فيتيسه أرنهيم 0 – 1 روما حقق روما الإيطالي فوزا ثمينا على مضيفه فريق فيتيسه أرنهيم الهولندي بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب ” جيلريدوم”، في ذهاب دور الـ 16 من دوري المؤتمر الأوروبي. سجل البرتغالى سيرجيو أوليفيرا هدف روما في شباك فيتيسه أرنهيم، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول/ من تسديدة قوية على يسار حارس الفريق الهولندي. وتعرض اللاعب البرتغالى للطرد في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

ليستر سيتي 2 – 0 رين

 

 

 

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...