الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / مان يونايتد يستعد للتعاقد مع بوتشيتينو

مان يونايتد يستعد للتعاقد مع بوتشيتينو

اكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد سيعمل على إقناع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني ل باريس سان جيرمان بأنه اختيارهم الأول لتولي منصب المدير الفني الفترة المقبلة، لاسيما عقب خروج الفريق الباريسي من دوري أبطال أوروبا.

وارتبط مدرب باريس سان جيرمان بالانتقال إلى ملعب “أولد ترافورد”، مع مدرب أياكس الهولندي الحالى إريك تن هاج، حيث يبحث مسئولو النادى عن تعيين مدرب طويل الأمد قبل الصيف، بعد فترة المدرب الحالي المؤقت رالف رانجنيك.

 

وبعد خروج باريس سان جيرمان الدراماتيكي من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة بنتيجة 3-2 فى مجموع المباراتين أمام ريال مدريد الأربعاء، ظهرت شكوك جديدة حول مستقبل بوتشيتينو في باريس.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أنه فى حال إذا واجه بوتشيتينو الإقالة من النادي الفرنسي، فإن هذا من شأنه أن يحرر اليونايتد ليقدم مفاوضات سريعة للأرجنتيني، حيث إن المدرب يحتاج إلى الإقناع.

وبحسب ما أشارت إليه الصحيفة، يرغب المدرب البالغ من العمر 50 عامًا فى أن يطمئن إلى أنه على رأس قائمة المرشحين للنظر في هذا الدور؛ متقدما على تين هاج.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتازغدا السبت، حيث يتطلع إلى الصعود مرة أخرى إلى المراكز الأربعة الأولى، بعد الهزيمة 4-1 أمام مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي، والتي جعلته يتراجع إلى المركز الخامس.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...