الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / صحف السودان تكشف كواليس مشكلة المدير الفني للمريخ قبل مواجهة الأهلي

صحف السودان تكشف كواليس مشكلة المدير الفني للمريخ قبل مواجهة الأهلي

اكدت تقارير صحفية عن كواليس مشكلة لي كلارك المدير الفني لفريق المريخ السوداني حقيقة رحيله عن الفريق قبل مباراة  الاهلى المقرر لها الجمعة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ونشر موقع “الصيحة “السوداني بعنوان .. ” حرب البيانات والتصريحات تضرب الكوكب الأحمر”.

وتحدث عن بيان المدير الفني الذي أكد فيه على حبه وتقديره لجمهور المريخ وأشار إلى تدخل مجلس إدارة النادي في عمله من خلال عادل أبوجريشة أحد أعضاء المجلس وتحديده لعدد لاعبي القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي القادمة بتحديد 34 لاعب ، بالإضافة إلى منحه تعليمات للمعد البدني المصري إسلام جمال بعدم السفر برفقتي إلى القاهرة قبل المباراة بثلاثة أيام، وهو ما أشار المدير الفني أنه كان من ضمن تعليماته للاعبي الفريق ومجلس الإدارة .

موعد مباراة المريخ والأهلي

موعد مباراة الاهلي والمريخ السوداني ببطولة أفريقيا هو السادسة من مساء الجمعة المقبل باستاد الأهلي والسلام في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

Untitled
من جانبه قال حازم مصطفى فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :”لم نصدر بيانات بشأن لى كلارك على صفحة المريخ السودانى الرسمية وكلها بيانات مفتعلة عبر الواتساب ، والامور تسير على مايرام ، هناك إناس هدفهم ضرب استقرار المريخ قبل مباراة الاهلى”.

ويضيف حازم مصطفى :”موضوع مكان مباراة الاهلى كان فيه اختلاف فى وجهات النظر بين اعضاء المجلس ولكن قصة المدرب يثيرها أعضاء المجلس السابق ويصدروا بيانات وهمية لاصحة لها ، وليس هناك إنقسام داخل مجلس الادارة الحالى بشأن كلارك وسأصل للقاهرة فى غضون ساعات لحضور مباراة المريخ والاهلى”.

المريخ ضد الأهلي
وتابع رئيس المريخ السودانى:”لم نتدخل فى عمل لى كلارك رغم أن هناك بعض الاخطاء الفنية سواء فى التغييرات أو التشكيل أدت لفقدان بعض النقاط ، الاداء فى مباراة الهلال لم يكن جيد مقارنة بالاداء فى مباراة الاهلى ، وحدث خطأ فى مباراة الاهلى بعد ان تعادلنا لم نجرى تغييرات موفقة للدفاع عن التعادل ولكنى احترم وجهة نظر المدرب فى هذا الشأن”.

ويضيف حازم مصطفى :” المريخ السودانى لعب مباراتين بالدورى المحلى فوزنا بيهم وبنفس النتيجة 3-0 ، ونحن فى حالة فنية رائعة لتقديم مباراة ممتعة أمام الاهلى وتحدثت مع اللاعبين بأن يغلقوا أذانهم عن مايدور حولهم ووعدونى بأن يكونوا رجالا فى الملعب ويقدمون مباراة قوية لتشريف الكرة الافريقية وسط روح رياضية عالية تعكس العلاقة الرائعة بين المريخ والاهلى”.

المريخ ضد الأهلي
وتابع :”لا أعرف هل ستكون هناك تغييرات فى تشكيل المريخ أمام الاهلى أم لا ، ولكن مباراة الاهلى والمريخ ستحدد الشكل النهائى للمجموعة بنسبة 75 % لان صن دوانز ضمن الصعود ، والفائز من هذه المباراة سيكون هو الفريق الذى يضمن الصعود للدور قبل النهائى”.

وأكمل :” لو اتحاد الكرة السودانى وافق على تأجيل مباريات المريخ بالدوري سوف نتجه من القاهرة لجنوب افريقيا لإعداد اللاعبين جيداً قبل مواجهة صن دوانز فى الجولة الاخيرة”.

فيما أكدت صحيفة كورة سودانية أن ، الدفعة الثانية من بعثة فريق الكرة بنادي المريخ ، غادرت مطار الخرطوم في طريقها إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ وذلك استعدادا لخوض مباراة الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا، المقررة مساء الجمعة المقبل بإستاد السلام، وكانت الدفعة الأولى من لاعبي الفريق قد توجهت إلى القاهرة قبل ساعات ، واضطر القطاع الرياضي للحجز للبعثة على دفعتين بسبب عدم وجود حجوزات كافية، وضمت البعثة 24 لاعبا،

المريخ ضد الأهلي
وتابعت الصحيفة، أكملت رئاسة البعثة الموجودة بالقاهرة إجراءات الحجز للبعثة بأحد الفندق بمصر الجديدة، بطريق السويس، وهو من الفنادق الفخمة فئة الخمسة نجوم، ومجهز بملاعب للتدريبات، وملعب كبير لكرة القدم، بالإضافة إلى صالات الجمانيزيوم، وحوض السباحة، ويبعد فندق الإقامة 20 دقيقة عن ملعب السلام، الذي ستقام عليه المباراة

وشملت قائمة اللاعبين التي غادرت إلى القاهرة، لأداء مباراة الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا 24 لاعبا، وضمت القائمة كلا من: منجد النيل، ومحمد المصطفى، وأكرم الهادي، وتوماس باواك، والتاج يعقوب، وحمزة داؤود، وضياء الدين محجوب، وأمير كمال، ومصطفى كرشوم، وأحمد آدم بيبو، وبخيت خميس، ومحمد عبد المنعم طبنجة، ومحمد الرشيد، ووجدي عوض، ، وعمار طيفور، والسماني الصاوي، ومحمد موسى الضي، ورمضان عجب، وتونى ادجو، والجزولى نوح، واوغستين أوتو، وعزام عادل، ومحمد هاشم التكت، فيما سيلحق بها أحمد آدم بيبو.

 

 

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...