الرئيسية / الأزياء والموضة / أبرز صيحات المجوهرات

أبرز صيحات المجوهرات

الموضة والمكياج وغيرها  فإن المجوهرات لها اتجاهاتها الخاصة وأزياءها التي لا غنى عنها وفي كل عام  ولكن أيضا في كل موسم  يظهر نمط جديد في عالم الموضة والإكسسوارات مثل الأقراط  القلائد وغيرها

صدف البحر

يدخل صدف البحر في عالم المجوهرات بقوة هذا العام، فبأشكال وأحجام مختلفة يمكنك العثور على المجوهرات المزينة بأشكال الصدف المناسبة لكِ، وتتميز صيحات المجوهرات لهذا العام، بالجمع بين الذهبي وصدف البحر.

اللآلئ

تأتي اللآلئ بمختلف اشكالها واحجامها أيضًا، من أبرز صيحات مجوهرات 2020، وخاصة فيما يتعلق بالأقراط، حيث سيمكنك الاختيار بين الاقراط التي تجمع بين اللآلئ والذهب وأخرى بتصميم الهوب التقليدي ولكن مزود بحبات لؤلؤ وغيره من التصاميم.

تصميم السلسلة

يطغي تصميم السلسلة وخاصة الضخمة، على صيحات القلائد والسوار هذا العام، كما تتميز بالتنوع في الألوان، ما بين الأبيض والذهبي والفضي، بالإضافة إلى الجمع بين لونين مختلفين.

قلادة الطبقات الطويلة

بالإضافة إلى تصميم السلسلة، تأتي القلادة ذات الطبقات الطويلة من أبرز صيحات المجوهرات المسيطرة في 2020 ويعد الذهبي هو المسيطر.

السوار الضخم

فيما يتعلق بصيحات السوار، يعد التصميم الدائري الضخم والبارز من أبرز التصاميم المسيطرة في صيحات المجوهرات هذا العام، وخاصة الذهبية والمزينة بحبات الكريستال.

 

تصاميم مفعمة بالألوان

بالإضافة لما ذُكر أعلاه، تسيطر التصاميم المفعمة بالألوان على المشهد، وخاصة فيما يتعلق بالسوار بمختلف الأشكال والتصاميم.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...