الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / مواجهات مشتعلة جدا ربع نهائي دورى أبطال أوروبا

مواجهات مشتعلة جدا ربع نهائي دورى أبطال أوروبا

ينتظر محبي كرة القدم علي نار مواجهات ساخنة جدا ، في دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022 بعد انتهاء مباريات دور ال 16 من المسابقة الأوروبية الأغلى للأندية.

وتأهل 8 أندية أوروبية إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية الأغلى للأندية، والتى شهدت سيطرة إسبانية إنجليزية بوصول 6 أندية من الدولتين علاوة على تأهل فريق واحد من ألمانيا والبرتغال .

 

وضمت قائمة الأندية المتأهلة الى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا 3 أندية من إنجلترا وهم ، ليفربول ، مانشستر سيتي، تشيلسي ، ومثلهم من إسبانيا ، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد ، فياريال، والعملاق الألمانى بايرن ميونخ ، وبنفيكا بطل البرتغال.

واكتمل عقد الأندية المشاركة في دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 بعد انتهاء مباريات الأربعاء التي شهدت مواجهة يوفنتوس ضد فياريال، وتشيلسي ضد ليل في ختام منافسات إياب دور الستة عشر من البطولة.

وكشفت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” موعد قرعة دوري الثمانية ونصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022 والتي ستقام في مدينة نيون السويسرية.

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن القرعة ستقام بعد غداً الجمعة الموافقة 18 مارس الجاري بمشاركة الأندية الثمانية التي ستفوز بنتيجة مواجهات الذهاب والعودة في دور الستة عشر.

وجاءت قائمة الأندية المتأهلة الى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا كالتالي..

ليفربول (إنجلترا).

مانشستر سيتي (إنجلترا).

تشيلسي (إنجلترا).

بايرن ميونخ (ألمانيا).

أتلتيكو مدريد (إسبانيا).

ريال مدريد (إسبانيا).

فياريال (إسبانيا).

بنفيكا (البرتغال).

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...