الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / تعرف علي أهداف امس السبت

تعرف علي أهداف امس السبت

شهد أمس السبت إقامة  المباريات الهامة جدا فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بالعديد من الأهداف.

وجاءت أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

أستون فيلا 0 – 1 أرسنال

قاد بوكايو ساكا فريق أرسنال لفوز صعب على أستون فيلا بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “فيلا بارك”.

وفي الدقيقة 30، نجح النجم الشاب بوكايو ساكا في تسجيل هدف التقدم لفريق أرسنال أمام أستون فيلا.

وبهدف النجم الشاب ساكا، وصل أرسنال إلي الهدف الـ 2000 في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي.

 

أهداف مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

ميدلزبره 0 – 2 تشيلسي

حجز فريق تشيلسي بطاقة التأهل الأولى إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى بفوز على مضيفه فريق ميدلزبره، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب “ريفرسايد”، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأحرز البلجيكي روميلو لوكاكو هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم أضاف المغربى حكيم زياش الهدف الثانى للبلوز في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الألمانى

شتوتجارت 3 – 2 أوجسبورج

حقق شتوتجارت، بقيادة المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش، فوزا مثيرا على ضيفه فريق أوجسبورج بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعتهما السبت، على ملعب “مرسيدس بينز ارينا”، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني للموسم الحالي 2021 – 2022.

تفوق أوجسبورج فى الشوط الأول بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية فريق أوجسبورج كل من أندريه هان وميكائيل جريجوريتش فى الدقيقتين 6 و 45، بينما سجل هدف شتوتجارت اللاعب والديمار أنتون فى الدقيقة 44.

وفى الشوط الثانى، نجح عمر مرموش فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 79، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت على يمين الحارس.

وسجل تياجو توماس ثالث أهداف شتوتجارت فى الدقيقة 85، بعد متابعته لتسديدة مرموش فى شباك فريق أوجسبورج.

 

بايرن ميونخ 4 – 0 يونيون برلين

اكتسح بايرن ميونخ، ضيفه فريق يونيون برلين، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب “أليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2021-2022.

أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثلاثية نظيفة، سجلها كينجسلى كومان، نيانزو كواسي وليفاندوفسكي من ركلة جزاء فى الدقائق 16، 25 والدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع.

وفى الشوط الثانى عزز ليفاندوفسكي من تقدم الفريق البافارى بالهدف الرابع فى الدقيقة 47 من زمن المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني

رايو فاليكانو 0 – 1 أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا هاما على مضيفه رايو فاليكانو، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب “تيريزا ريفيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني .

أحرز كوكى هدف الفوز لصالح أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

 

إلتشي 0 – 1 فالنسيا

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

كاليارى 0- 1ميلان

اقتنص ميلان فوزا صعبا من مضيفه فريق كاليارى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب “سردينيا”، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 – 2022.

سجل النجم الجزائرى إسماعيل بن ناصر هدف فوز ميلان باللقاء فى الدقيقة 59 من زمن المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس فريق كاليارى، ليحصد الروسونيرى 3 نقاط ثمينة.

 

إنتر ميلان 1 – 1 فيورنتينا

حسم التعادل التعادل الإيجابي 1-1 لقاء فريقي إنتر ميلان ضد نظيره فيورنتينا، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب سان سيرو “جيوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

تقدم لوكاس توريرا بالهدف الأول لفيورنتينا في الدقيقة 50، وتعادل دومفريس لإنتر في الدقيقة 55.

 

نابولى 2 – 1 أودينيزى

حقق فريق نابولى الإيطالى فوزا غاليا على ضيفه أودينيزى بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

سجل فيكتور أوسيمين هدفى نابولى في الدقيقتين 52 و63، فيما أحرز جيرارد دولوفيو هدف أودينيزى في الدقيقة 22.

 

أهداف مباريات الدوري السعودي

التعاون 1 – 1 أبها

تعادل فريق التعاون السعودى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد، مع مضيفه أبها بهدف لكل منهما فى المواجهة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري المحترفين السعودي، السبت، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها.

أحرز الدولى المصري مصطفى فتحى الهدف الأول لفريقه أمام مضيفه فريق أبها بالدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم نجح اللاعب التونسى سعد بقير فى تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 44.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...