الرئيسية / الصحة والأناقة / تقشير البشرة والجسم قبل عيد الأم

تقشير البشرة والجسم قبل عيد الأم

نصائح جمالية لتقشير البشرة والجسم  نهدف من خلالها إلى توفير بعض المعلومات التي قد تساعدك على فهم كيفية تقشير بشرتك وجسمك بالطرق الصحيحة  مما يساهم في التخلص من طبقات الجلد الميتة  مما يجعل بشرتك وجسمك أكثر نعومة ينشط الدورة الدموية ويفتح المسام ويسرع من تجديد الخلايا ويوحد لون البشرة والجسم بشكل عام

وعلى الرغم من أن النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم قد تبدو بسيطة وسهلة التطبيق، إلا أن الكثيرات يجهلن خطواتها، ما يتسبب ذلك في إصابة البشرة وجلد الجسم بالالتهابات المفاجئة والحكة المزعجة المؤثرة على جمال المرأة وإطلالتها المشرقة لفترات طويلة، لذا ابدأي معنا عزيزتي بالتعرف على النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم أثناء عنايتك بإطلالتك المشرقة قبل عيد الأم 2022، كي تكون حليفتك على الدوام، لتفادي أي مشاكل جلدية قد تصيبك من دون سابق إنذار.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أهم نصائح جمالية لتقشير البشرة والجسم قبل عيد الأم 2022، من خلال خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

 

نصائح جمالية لتقشير البشرة والجسم بالطريقة الصحيحة على الدوام

أوضحت خبيرة العناية بالجسم لينا، أن تقشير البشرة والجسم بالطرق العشوائية ومن دون استشارة الخبراء المختصين، لتحديد الطرق الطبيعية أو الأدوات الصحية المناسبة حسب طبيعة جلد كل جسم بصفة عامة، قد يؤدي إلى تشوهات جلدية والتهابات متفاوتة قد يصعب علاجها في أسرع وقت. لذا اتبعي عزيزتي أهم النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم بالطرق الصحيحة وقبل عيد الأم 2022، لتكون دليلك لعنايتك بهما بصفة مستمرة، وذلك على النحو التالي:

  • استشيري الخبراء المختصين في التعرف على المقشرات الطبيعية المناسبة لك، كذلك احذري تطبيق الوصفات الطبيعية المنتشرة عبر النت ومواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة العشوائية، ولا تنساقي وراء تجارب الآخرين، فهذه إحدى النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم من دون أضرار لاحقة، خصوصا قبل عيد الأم 2022.
  • استخدمي “لوفة” الاستحمام المناسبة لطبيعة بشرتك وجسمك لتقشيرهما قبل تعرضهما لماء الاستحمام وليس أثناء الاستحمام، أي على بشرة جافة وجسم غير مبلل، فهذه إحدى النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم بالشكل الصحي وخصوصا قبل عيد الأم 2022.
  • حضري المقشرات الطبيعية المناسبة لك قبل الاستحمام وحسب المقادير والمكونات المناسبة لطبيعة بشرتك وجسمك، كذلك لا تتمادي في فترات تطبيقها وإلتزمي بالدقائق المحددة حسب نوع المقشر المستخدم، فهذه إحدى النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم من دون آثار جانبية وخصوصا قبل عيد الأم 2022.
  • ركزي أولا على تقشيرالمناطق الخشنة في جسمك، خصوصا ” الكوعين، الركبتين، الكعبين”، قبل تقشير بشرتك وباقي أجزاء جسمك، فهذه  من إحدى النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم بالشكل السليم، خصوصا قبل عيد الأم 2022.
  • لا تستخدمي المقشرات الطبيعية الخاصة بالجسم لتقشير بشرتك أثناء الاستحمام، فهذه إحدى النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم بالشكل الصحي، خصوصا قبل عيد الأم 2022.
  • استخدمي الماء البارد لغلق مسام البشرة والجسم، بعد تعرض بشرتك وجسمك للبخار أثناء الاستحمام في المجمل العام، فهذه  من إحدى النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم من دون تعرضهما للجفاف والتشقق، خصوصا قبل عيد الأم 2022.
  • رطبي بشرتك وجسمك قبل الخروج من الحمام وبعد تجفيفهما جيدا بالمنشفة القطنية الناعمة، فهذه إحدى النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم بعناية فائقة، خصوصا قبل عيد الأم 2022.

وأخيرا، احرصي على الذهاب لأحد صالونات التجميل كل 3 أسابيع، للحصول على جلسة تدليك ومساج صحي، كي تنعمي بالمزيد من الاسترخاء والتخلص من الإجهاد والضغوط النفسية بصفة عامة، كذلك كوني حريصة على تقشير بشرتك والأماكن الخشنة في جسمك بشكل دوري، كي تتجنبي ظهور بعض المناطق الداكنة أكثر من باقي الجسم، فهذه من أهم النصائح الجمالية لتقشير البشرة والجسم على الدوام، وليس فقط قبل عيد الأم 2022.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...