الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / صحيفة ماركا الإسبانية: محمد صلاح يثأر من ساديو مانى بعد شهر ونصف من أمم أفريقيا

صحيفة ماركا الإسبانية: محمد صلاح يثأر من ساديو مانى بعد شهر ونصف من أمم أفريقيا

ألقت صحيفة ماركا الإسبانية، الشهيرة الضوء على انتصار المنتخب الوطني المصري ، على ضيفه منتخب السنغال في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والذي انتهى بتفوق الفراعنة نظيف.

وركزت “ماركا” على مواجهة نجمي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني وأكدت أن الانتقام يطبخ على نار باردة ويمكن للنجم المصري أن يشهد على ذلك على الأقل خلال أول جولة من التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن المنطقة الأفريقية.

وأكدت الصحيفة الشهيرة، أن مصر فازت 1/0 في اللقاء بعد كرة سددها محمد صلاح نحو المرمى وارتطمت بالقائم وأكملها المدافع السنغالي ساليو سيسي في المرمى.

6
وتوج منتخب السنغال بلقب أمم أفريقيا على حساب منتخب مصر بضربات الترجيح، فبراير الماضي، كان رفاق محمد صلاح يعرفون أنهم سيواجهون منافسهم مرة أخرى في لقاءين فاصلين للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وواحد منهما فقط، محمد صلاح أو ساديو ماني، سيتواجد في النهائيات.

وقالت “ماركا” عن المباراة أن فرحة الجماهير المصرية جاءت مبكرا في الدقيقة الرابعة بعدما غاب عنهم الحظ في ركلات ترجيح نهائي أمم أفريقيا، حيث أطلق محمد صلاح الذي كان يملك الدوافع الإضافية تسديدة قوية على مرمى ميندي، وارتدت الكرة من العارضة وعند سقوطها اصطدمت بساليو سيس الذي سدد الكرة في مرمى فريقه دون أن يتمكن من تفاديها.

وتابعت أن الاحتفال المصري جاء بعد شهر ونصف كانوا ينتظرون خلالها فرصة للثأر أمام السنغال، وذلك على الرغم من نشاط ساديو ماني لكنه لم ينجح في التسجيل .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال في داكار يوم الثلاثاء القادم في لقاء الإياب، ويكفي رفاق محمد صلاح التعادل أو الخسارة بفارق هدف بشرط ألا تكون الخسارة 0/1 للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بينما يحتاج منتخب السنغال للفوز بفارق هدفين أو لعب ضربات الترجيح بالفوز 1/0.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...