الرئيسية / تقنية المعلومات / اوقات دوام موبايلي في رمضان

اوقات دوام موبايلي في رمضان

تعتبر شركة الاتصالات السعودية موبايلي من اهم الشركات التي تقدم خدماتها لعملائها بشكل جيد ومن المعروف ان ساعات العمل تكون خلال الايام العادية ولكن تمت الموافقة على تغيير ساعات العمل في مختلف القطاعات خلال شهر رمضان المبارك. شهر رمضان بما يتناسب مع الموظفين

شركة موبايلي للاتصالات السعودية

عد شركة موبايلي للاتصالات من أهم الشركات الرائدة داخل المملكة العربية السعودية حيث تحمل على عاتقها العناية بالعملاء من خلال تقديم خدماتها لهم بشكل واسع، وذلك من أجل تحقيق الثقة بين الشركة والعميل وجذب عدد أكبر من العملاء إليها، خاصة وأن هناك شركات منافسة لها داخل المملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيس تلك الشركة منذ العام 2004 م وحققت نجاحات كبيرة منذ بداية تأسيسها وحتى الآن.

 

اوقات دوام موبايلي في رمضان

حددت شركة موبايلي للاتصالات مواعيد دوام الشركة والموظفين خلال شهر رمضان المبارك، كذلك أوقات استقبال العملاء فيها، حيث تابعت إدارة الشركة قرارتها من خلال جعل الدوام في مختلف فروعها باستقبال العملاء من تمام الساعة التاسعة صباحاً، ويستمر الدوام حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً خلال الشهر المبارك.

ساعات العمل واوقات دوام موبايلي في رمضان

قررت الشركة بتقسيم ساعات العمل فيها خلال شهر رمضان المبارك وذلك من خلال عمل الموظفين على فترتين طوال الشهر. وساعات العمل في الشركة تتمثل في الأوقات التالية:

  • الفترة الصباحية تبدأ من الساعة العاشرة والنصف صباحاً ويستمر الدوام واستقبال العملاء حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • بينما الفترة المسائية تبدأ منذ الساعة التاسعة والنصف مساءً ويستمر حتى بعد منتصف الليل أي في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً.
  • أما يوم الجمعة العمل فيها يكون خلال فترة واحدة ألا وهي الفترة الصباحية وهي من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ويستمر الدوام حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

 

 

كيفية معرفة أقرب فرع موبايلي مفتوح في رمضان

يجب متابعة صفحة شركة موبايلي عبر حسابها الالكتروني من أجل معرفة كل ما يتعلق بخدمات الشركة ومواعيد دوامها واغلاقها. ويمكن معرفة أقرب فرع موبايلي مفتوح خلال رمضان من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع موبايلي الرسمي فقط اضغط ( هنــــا ).
  • الذهاب إلى الجزء الأخير من الصفحة الرئيسية فيها.
  • ومن ثم النقر على أيقونة ابحث عن أقرب متجر بالقرب منك.
  • بعد ذلك، يتم اختيار المدينة من خلال الخيارات المعروضة.
  • أيضا يتم تحديد الحي.
  • وبذلك يتم الانتظار حتى تظهر كافة الفروع المفتوحة على الخريطة.
  • كذلك يجب الضغط على الفروع منها يتم معرفة أوقات الدوام.
  • أخيرا، القيام بزيارة أحد الأفرع المتاحة.

رابط الاستعلام عن ساعات عمل موبايلي

وفر متجر موبايلي للاتصالات السعودية لعملائها خدماتها خاصة بعد أن أنشأت صفحة الكترونية لها تتمثل في استعلام العملاء عن كل الخدمات المتاحة فيها، وكذلك معرفة الدوام من خلال الرابط المباشر الخاص بها فقط اضغط ( هنـــــــا ).

اوقات دوام موبايلي في رمضان، تعرفنا على مواعيد دوام متجر موبايلي للاتصالات السعودية خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتم العمل من خلال فترتين الصباحية والمسائية، بينما يوم الجمعة يتم العمل فيه فقط في الفترة الصباحية، كذلك تطرقنا لكيفية معرفة الأفرع المفتوحة خلال الشهر والرابط المباشر للصفحة.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشغيل فيديو على يوتيوب عند غلق الشاشة

يُعد YouTube أحد أشهر منصات المحتوى وأكثرها تنوعا في العالم بدون شك ...