الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / الإسباني روبيرتو مارتينيز يلمح لرحيل لوكاكو وهازارد عن تشيلسي وريال مدريد

الإسباني روبيرتو مارتينيز يلمح لرحيل لوكاكو وهازارد عن تشيلسي وريال مدريد

اكدت تقارير صحفية، عن أن الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، ألمح إلى أن المهاجم روميلو لوكاكو قد يضطر للرحيل عن تشيلسي الصيف القادم، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

قال الإسباني روبيرتو مارتينيز فى تصريحات لصحيفة ” صن”: “نتحدث عن لاعبين يملكون أكثر من 100 لقاء دولي ويعرفون جيدا المنتخب الوطني، لن أحاكم أو أقيم الظروف للاعب قبل الصيف لأنها لم تكن ظروفا عادية”.

وأضاف مدرب منتخب بلجيكا: “لا تزال هناك سبعة أشهر حتى نهائيات كأس العالم، وربما سندخل في التفاصيل بشأن شعور اللاعب عندما نقترب منها أكثر من الآن”.

يعيش عدة نجوم للمنتخب البلجيكي من بيهم القائد إيدين هازارد، والمهاجم روميلو لوكاكو، أوقاتا صعبة في فريقيهما ريال مدريد وتشيلسي، حيث لا يشاركان بشكل كبير، وهو ما قد يؤثر على قرارهما في الصيف المقبل بشأن مستقبلهما لضمان المشاركة في نهائيات كأس العالم.

وواصل روبيرتو مارتينيز: “لكن سيكون هناك الكثير من اللاعبين الذين سيغيرون الأندية أو يشعرون بشكل مختلف هذا الصيف، يحتاج لوكاكو إلى تقييم ما يشعر به في سبتمبر، مثل هازارد وعدد قليل من اللاعبين الآخرين، لكن أحد اللاعبين سيكون الصيف المقبل بالنسبة له لحظة كبيرة في مسيرته”.

وأكد مدرب منتخب بلجيكا علمه بقلق لوكاكو: “ما زلنا نتحدث، لدي علاقة وثيقة مع جميع اللاعبين، لن أخبر اللاعب أبدًا بما يجب فعله، لكننا نشارك أفكارنا دائمًا، في الوقت الحالي، روميلو في وضع جيد، إنه ملتزم للغاية، لقد كان سعيدا بالفوز بكأس العالم للأندية والخطوة التالية هي إنهاء الموسم بقوة مع تشيلسي والتأكد من أنه يشعر بأهميته الكبيرة”.

ويقاتل روميلو لوكاكو الذي كلفت صفقة انتقاله من إنتر ميلان لتشيلسي مبلغ 97 مليون جنيه إسترليني، من أجل اللعب تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل منذ بداية السنة الحالية، ومنذ أن اضطر لإصدار اعتذار علني عن تصريحاته لقناة تلفزيونية إيطالية عبر خلالها عن غضبه من الجلوس على دكة البدلاء وطريقة اللعب.

وأوقعت القرعة منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة بصحبة منتخبات كندا والمغرب وكرواتيا.

 

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...