الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / تعرف علي موعد انطلاق مباريات دور المجموعات 2022

تعرف علي موعد انطلاق مباريات دور المجموعات 2022

تنطلق الخميس المقبل، داخل المملكة العربية السعودية مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، بمشاركة عشرون فريقاً، يمثلون المجموعات من ال 1 حتى ال 5.

وتستعد السعودية لاستضافة مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، خلال الفترة من 7-27 أبريل المقبل، حيث تحتضن اربعة مدن سعودية مباريات 5 مجموعات بدوري الأبطال، بمشاركة 4 أندية تمثل السعودية وهي (الهلال – الشباب – الفيصلي – التعاون).

ويستهل نادي الهلال حامل اللقب مشوار المنافسة من خلال مباريات المجموعة الأولى التي تقام في الرياض، وتضم المجموعة أيضاً الاستقلال الطاجيكي والريان القطري والشارقة الإماراتي.

كما تستضيف الرياض مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلاً من نادي الشباب والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي، إلى جانب مومباي الهندي الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة.

وتحتضن جدة مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم فولاد خوزستان الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري وآهال التركماني.

وتقام مباريات المجموعة الرابعة في بريدة، حيث تضم كلاً من التعاون السعودي وسيباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي.

وتستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الخامسة، حيث تضم المجموعة الفيصلي السعودي والسد القطري والوحدات الأردني وناساف الأوزبكي.

 

 

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...