الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / إبراهيموفيتش يفكر في الاعتزال

إبراهيموفيتش يفكر في الاعتزال

يفكر النجم السويدى، زلاتان إبراهيموفيتش، فكرة الاعتزال النهائي بنهاية الموسم الجاري عقب إقصاء منتخب بلاده السويد من تصفيات كأس العالم 2022.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن زلاتان مهاجم ميلان يفكر بجدية في إنهاء مسيرته الكروية بعد نهاية عقده مع الروسونيري في يونيو المقبل، مضيفة أن إقصاء السويد من تصفيات كأس العالم 2022 هو السبب في تغيير أي مهاجم ميلان فيما يتعلق بمستقبله.

وتابعت لاجازيتا ديلو سبورت، أن السويدي يدرس الاعتزال النهائي في الصيف المقبل بعد وصوله لعامه الأربعين رغم أداءه الرائع مع ميلان في الموسم الحالي.

وأوضحت ، لكن لا ينسى إبراهيموفيتش كم الإصابات التي عانى منها هذا الموسم أيضًا والتي سمحت له بالمشاركة فقط في 19 مباراة من أصل 31 مباراة مع ميلان في الدوري الإيطالي.

وسجل زلاتان 8 أهداف مع ميلان وصنع هدفين آخرين في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة ، إلى أنه في الوقت الحالي، يدرس إبراهيموفيتش حاليًا البقاء مع ميلان في السنوات المقبلة ولكن في مناصب أخرى اعتمادًا على ما تقرره إدارة الفريق الإيطالي.

وأكملت ، بات السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مستعدًا للاعتزال إذا فاز ميلان بالاسكوديتو أو كأس إيطاليا هذا الموسم.

يرى السويدي أن عقده ينتهي في الصيف ولم تبدأ المحادثات لتمديد إقامته في النادي بعد، كما إنه صاحب أعلى ربح في ملعب سان سيرو بعقد قيمته 7 ملايين يورو في السنة وقد يقنعه إقصاء السويد من تصفيات كأس العالم بتعليق حذائه في يونيو.

ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” فإن إبرا على استعداد لإنهاء مسيرته الكروية إذا فاز ميلان بكأس هذا الموسم.

وأوضحت ، وإذا استمر إبراهيموفيتش لموسم آخر ، سيقدم له ميلان راتباً أقل في محاولة للتعاقد مع قلب هجوم جديد للموسم المقبل.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...