الرئيسية / المطبخ والمنزل / الأخطاء الشائعة عند شراء الأثاث

الأخطاء الشائعة عند شراء الأثاث

قد يضيع بعض الناس أموالهم في شراء قطع أثاث أو ديكور ويفاجأون بعد عودتهم إلى المنزل أنها لا تتوافق مع مساحة الغرفة أو مع قطع الديكور الأخرى داخل المنزل

عدم قياس الأثاث قبل الشراء

أشارت مصممة الديكور فيرونيكا ساندرز، إلى أنه من الضروري قياس مساحة الغرفة قبل التوجه إلى متجر الأثاث، لشراء القطعة المناسبة، حيث يرتكب البعض خطأ شائع عند الشراء وهو اختيار قطعة أثاث لا تتوافق مع مساحة الغرفة.

زيارة متجر

ومن الأخطاء الشائعة أيضاً التى يرتكبها البعض عند الشراء، هى زيارة متجر واحد فقط، حيث يفضل زيارة أكثر من متجر لاختيار أفضل وأرخص قطع الأثاث المتوفرة وذلك بغرض التوفير وشراء أفضل القطع.

تخطي أي شيء له رائحة

يجب تجنب شراء أى قطعة أثاث عتيقة ذات رائحة كريهة، لأن هذه الرائحة لن يستطيع المشترى التخلص منها أبداً إلا فى حالة تنجيد قطعة الأثاث من جديد والتخلص من قماش الاثاث القديم.

عدم شراء قطع أثاث كبيرة

يخشى البعض شراء قطعة أثاث كبيرة، من أن تحصل على مساحة كبيرة من الغرفة، ولكن يوصى مصممون الديكور بشراء هذه القطع لأنها توحى بكبر مساحة الغرفة.

عدم التأكد من متانة الخشب

يجب التأكد من متانة وجودة الخشب عند شراء أى قطعة أثاث مصنوعة من الخشب، وذلك لضمان جودتها ولتحقيق ذلك يجب اصطحاب أحد الخبراء عند شراء قطع الأثاث الخشبية.

 

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة توفير كهرباء التكييف

كيفية توفير الكهرباء في المكيف هو ما سنتعرف حيث أصبح المكيف من ...