الرئيسية / الأزياء والموضة / خلطات تبييض الوجه طبيعيا

خلطات تبييض الوجه طبيعيا

يعبر الوجه دائما عن الصحة والعديد من السمات الشخصية  لذلك فهي تحظى بالكثير من الاهتمام الخاص من قبل النساء من أجل الحفاظ على إشراقها وجمالها ونضارتها  ومن جوانب الاهتمام بها التبييض  وهو من أكثر الأمور المحيرة للمرأة تريد المرأة تفتيح لون وجهها للتخلص من آثار أشعة الشمس وعلامات التعب وسوء التغذية

خلطة الكركم الفعالة

المكوّنات:

العسل والكركم والليمون

فوائد الخلطة :

  • تعدّ خلطة الليمون والعسل والكركم من أهم خلطات التبييض لبشرة الوجه والرقبة. بتطبيقها على وجهكِ ورقبتكِ تحصدين من خلالها نتائج فورية ومرضية تعدكِ ببشرة نقيّة وفاتحة اللون.
  • يمكنكِ اعتمادها 3 مرات في الأسبوع لنتائج سريعة، مع أهمية تأمين الوقاية العالية للبشرة ضد أشعة الشمس الحارقة.
  • احرصي بعد إزالة القناع على مسح البشرة بماء الورد المنقّي والمفتّح للبشرة.

خلطة طحين الأرز والعسل

اخلطي نصف ملعقة من العسل مع كوب من الماء والشاي وملعقتين من دقيق الأرز. بعد ذلك، ضعي الخليط على وجهك ودلكيه بلطف، وأتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة بعدها قومي بغسله عن طريق حركات دائرية لتساعد على ازالة خلايا الجلد الميتة.

خلطة الزعفران والحليب

أخلطي ملعقة كل من الزعفران والحليب الخام، وقومي بتدليك وجهك بحركات دائرية لمدة دقيقتين من ثم أتركيه ليجف لمدة 15 دقيقة قبل غسله. هذه الخلطة ممتازة لتبيض الوجه وعلاج البشرة الجافة.

خلطة الصبّار واللبن والشوفان

المكونات:
جل الصبّار واللبن والشوفان

طريقة التحضير:
اخلطي مقادير متساوية من جل الصبّار الذي يحتوي على مكونات فاعلة في ترطيب وتفتيح البشرة، مع الزبادي الطبيعي كامل الدسم، ومسحوق الشوفان والحمص المطحون، لتحصلي على عجينة متماسكة بعض الشيء.

عن مدونة بازار السعودية 2

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...