الرئيسية / تقنية المعلومات / طرح جوجل مميزات جديدة لـ Android Auto

طرح جوجل مميزات جديدة لـ Android Auto

في حين أن ميزات أجهزة Pixel و Android 13 قد تكون قد استحوذت على جميع العناوين الرئيسية خلال I / O 2022  فقد عرضت Google أكثر من ذلك بكثير مستخدم جديدة لـ Android Auto

ستطرح شركة Android Auto واجهة جديدة تمامًا ستساعد المستخدمين في الحصول على الاتجاهات بشكل أسرع ، والتحكم في الوسائط بسهولة أكبر والحصول على المزيد من الوظائف في متناول أيديهم ، وفقًا لما ذكرته جوجل في منشور بالمدونة.

– وضع تقسيم الشاشة عبر الشاشات والأحجام

سيوفر Android Auto الآن وضع تقسيم الشاشة ، أصبح الآن قياسيًا عبر جميع أنواع وأحجام الشاشات. سيعطي هذا للمستخدمين وصولاً أسهل إلى الميزات الأكثر استخدامًا في مكان واحد – لا داعي للعودة إلى شاشتك الرئيسية أو التمرير عبر قائمة التطبيقات، وأشارت جوجل في منشور المدونة: “مع تشغيل التنقل والوسائط دائمًا ، لن تقلق بشأن فقد دورك التالي أثناء تغيير بودكاست التنقل المفضل لديك”.

-إضافة المزيد من الميزات إلى مساعد جوجل

يقدم مساعد جوجل اقتراحات سياقية لمساعدة المستخدمين على أن يكونوا أكثر إنتاجية في السيارة. من الردود المقترحة على الرسائل ، إلى مشاركة أوقات الوصول مع صديق ، أو حتى تشغيل الموسيقى الموصى بها ، يساعدك مساعد جوجل على القيام بالمزيد في السيارة بكفاءة ، كما تقول جوجل.

ويمكن للمستخدمين الآن إرسال الرسائل والاتصال بجهات الاتصال المفضلة بسرعة بنقرة واحدة ، والرد على الرسائل ببساطة عن طريق تحديد رد مقترح على الشاشة، ووفقًا لـ جوجل ، سيتم طرح جميع الميزات على Android Auto في الأشهر المقبلة.

عن مدونة بازار السعودية 2

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشغيل فيديو على يوتيوب عند غلق الشاشة

يُعد YouTube أحد أشهر منصات المحتوى وأكثرها تنوعا في العالم بدون شك ...