الرئيسية / الصحة والأناقة / تكبير الثدي بالطرق الطبيعية

تكبير الثدي بالطرق الطبيعية

يتغير حجم الثدي لدى الفتيات من مرحلة إلى أخرى  ابتداء من البلوغ مرورا بالزواج والحمل حتى منتصف العمر ولكن هناك الكثير من النساء وحتى الفتيات الصغيرات يعانين من صغر حجم الثدي وهذا الشيء قد يسبب حالة من عدم وجود الثدي الثقة بالنفس

طرق مختلفة لتكبير الثدي 

 طريقة تكبير الثدي باستخدام التمارين
بعض التمارين مثل تكبير الصدر و الضغط على الصدر ان تعمل على تكبير الثدي . و تشمل حركة الذراعين و الكتفين و التي بممارستها سوف تعمل على تحريك أنسجة الجلد والعضلات في المنطقة المحيطة بالثدي وايضاً العضلات داخل منطقة الثدي. وهذا يجعل الثديين أكثر قوة و يبدوان أكبر حجماً بشرط الانتظام في ممارسة مثل هذه التمارين , و تكون مدة هذه التمارين حوالي ثلاثون دقيقة يومياً . 

2- تكبير الثدي بالتدليك والمساج
وفقا لاحدث الدراسات فان عملية تدليك الثديين بشكل منتظم فانه يؤدي الى حدوث زيادة في حجم الثدي . ان التدليك يساعد على زيادة الحجم لسببين فهو  ينشط الدورة الدموية ويعمل على تمدد الأنسجة داخل الثدي وتظهر بشكل أكبر حجماً و أكثر ثباتا وحتى تكون عملية التدليك مجدية ونافعة ينصح باستخدام زيوت طبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين.

طريقة التدليك:
– قومي بفرك الزيت بين الثديين حوالي دقيقتين الي ثلاث دقائق كي تتولد الحرارة .
– قومي بوضع اليدين على الصدر و دلكي باليد باتجاه الداخل و الاستمرار ناحية الصدار في اتجاه دائري.
– يجب أن لا يقل التدليك عن 100 إلى 300 مرة من التدليك الدائري في الصباح و نفس العدد قبل الذهاب إلى النوم .
– ينصح بالانتظام في هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية.
طرق لتكبير الصدر بالأعشاب
– استخدام الحلبه : يعتقد مستخدمي الطب البديل ان الحلبة لها دور في تكبير حجم الثدي و إعطائه القدرة على الثبات باعتقاد أن الحلبة تعمل على تحفيز الهرمونات التي تؤدي الى تكبير الثدي مثل هرمون الاستروجين والبروجستيرون ومن المعروف ان الحلبة مهمة جداً للمرضعات فهي تزيد من إنتاج الحليب .
طريقة التحضير
– نحضر حوالي 1/4 كوب من مسحوق الحلبة ونخلطهم مع قليل من الماء  حتى تتكون عجينة ثم قومي بتوزيعها على الثدي وقومي بعملية التدليك بلطف .توضع العجينة لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء .
– قومي باستخدام هذه الطريقة مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج .
– يمكنك ايضاً تدليك صدرك يوميا  باستخدام زيت الحلبة أو خليط من مستخلص الحلبة مع اي نوع تفضلينه من مرطبات الجسم .
– استخدمي براعم الحلبة في الطعام  أو قومي بتناول حبوب الحلبة ثلاث مرات يوميا بعد استشارة الطبيب.
استخدام بذور الشمر
 بذور الشمر لها القدرة على تحفيز حجم الثدي للازدياد , فبذور الشمر تشتمل على  مركبات الفلافونويد بنسبة عالية وهي ترفع من مستوى الاستروجين في الجسم وتساعد بشكل كبير في نمو أنسجة الثدي ويعتبر مفيد جداً  المرضعات أن تأخذ بذور الشمر فهو يزيد من إنتاج حليب الثدي.
طريقة التحضير
تسخن ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك القد مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء . السماح للبذور تتحول للون الأحمر. يترك الزيت ليبرد. استخدم هذا الزيت تدليك ثدييك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق. وتركه على الصدر لمدة 30 دقيقة ثم غسله بالماء الدافئ. اتباع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين.
يمكنك أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لعمل شاي الشمر إغلي ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم قومى بتصفيته .
– استخدام البرسيم الأحمر
البرسيم الأحمر يساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . هذه العشبة تساعد بشكل كبير في تثبيت الثديين وجعلهما متماسكين .
طريقة التحضير
– احضري ملعقتين صغيرتين من زهور  البرسيم الأحمر المجففه  ثم قومي باضافتها الى كوب من الماء الساخن دعي المزيج حتى يغلي لمدة ثلاثون دقيقة .
– دعي الخليط حتى يبرد واشربيه  مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.
– كرري هذه الخلطة مدة بضعة أشهر حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.
استخدام زيت جنين القمح
يستخدم لتكبير الثدي  وابرازه في صورة مكتملة , فهو يساعد على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة ويضمن وصول التغذية السليمة و الأكسجين اليها مما يزيد من حجم الثدي . بالإضافة إلي هو زيت غني بفيتامين E  فهو يحول دون ترهل الثدي ويحافظ عليه ثابتا لمدة طويلة .

عن مدونة بازار السعودية 6

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...