الرئيسية / الصحة والأناقة / طريقة مميزة لاخفاء قوام جسمك

طريقة مميزة لاخفاء قوام جسمك

تسعى كل سيدة للوصول إلى الوزن المثالى حتى تكون رشيقة وتستطيع ارتداء ما تحبه ، ولكن هناك بعض السيدات الذين يعانون من مشاكل السمنة بمناطق معينة فى الجسم والتى تحرمهم من ارتداء ما يحبونه نحن اليوم نقدم لكى حلول لتناسب طبيعة جسمك

تعرفي على طبيعة جسمك

أول خطوة نحو الأناقة أن تعرفي طبيعة قوامك جيداً، بمعنى أن تحددي ما يميزه وعيوبه في نفس الوقت، وبذلك يمكنك اختيار الأزياء التي تبرز محاسن قوامك.

اخفاء الأجزاء الأكثر امتلاء في القوام: بالطبع أكثر ما يزعجك أثناء اختيار الملابس هي المناطق الأكثر امتلاء،  ولكن لا تقلقي، يمكن استخدام بعض الخدع بالملابس لاخفائها.

القوام الأقرب  لشكل التفاحة، الاختيار الأنسب له ارتداء الستايل المتعدد الطبقات، ارتدى بلوزة بتصميم القميص، غير طويلة مع الحرص على عدم إدخالها في البنطلون لإخفاء الخصر غير المحدد، أيضاً البنطلون الستريت الواسع هو الأفضل لكي يساعد على جعل القوام أكثر تناسقاً، خصوصا الكتف العريضة، فلو ارتدت بنطلونا محددا أو سترتش ستبدو الكتف أكثر عرض.

إذا كان الامتلاء في منطقة الخصر، فان الجاكيت الذي يأتي بموديل محدد الخصر إلى حد ما فقد يرسم للقوام خصراً، مما يجعله يبدو أكثر تناسقاً.

وفي الفساتين أو التونيك، يفضل اختيار الستايل المفتوح الذي يلتف حول القوام «Wrap» ليجعل الخصر يبدو محددا أكثر.

لاخفاء امتلاء الأرداف، ارتدي تنورة بخطوط مقسمة على شكل حرف «V».

و لامتلاء الأرداف يفضل تجنب الألوان الفاتحة من الجينز، وعدم ارتداء البنطلون الذي يكون بدرجتين من نفس اللون، وتأتي الدرجة الفاتحة على منطقة الأرداف، فذلك سيجعلك تبدين أكثر امتلاءً، ويفضل البنطلون المنخفض الخصر، والذي يأتي بجيبين كبيرين من الخلف أو قريبين من بعضهما، وبالألوان الداكنة.

شتتي الانتباه بعيداً عن عيوب القوام من الخدع المعروفة هو إبراز منطقة ما بشكل لافت لتشتيت، الانتياه عن العيوب الأخرى مثل.

ارتداء فتحة صدر على شكل «V» لذوات الصدور الممتلئة يركز على العنق ويبعد الانتباه عن حجم الصدر.

ارتداء نقوش جريئة وقوية في الجزء النحيف من الجسم فإذا كانت ممتلئة في الجزء الأسفل ارتدي بلوزة منقوشة وبنطلون داكن والعكس. ارتداء إكسسوارات كبيرة ومبهرة مثل الأقراط الكبيرة أو القلادات متعددة السلاسل  لبعد الانتباه عن القوام. ارتداء حذاء بكعب مرتفع إذا كانت السيقان قصيرة لاعطاء بعض أطول.

أخيراً.. عليكِ بتجربة العديد والعديد من الاستايلات حتى تصلي إلى الأنسب لكِ واأجمل عليكِ بحسب اقتناعك الداخلي.

اقرئي المزيد:
https://www.supermama.me/posts/كل-ما-تحتاجين-معرفته-لاخفاء-عيوب-القوام

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...