الرئيسية / الأزياء والموضة / تنسيق الافكار لارتداء التنورة الطويلة

تنسيق الافكار لارتداء التنورة الطويلة

يعد البنطلون فى ارتدائه عملى جدا فى اللبس ويسهل الحركة ، ولكن تعد التنورة أكثر أنوثة وأناقة للبنت ، والتنورة مستوحاة من الخمسينات والستينات التى كانت تعد فيها التنورة شىدئ أساسى فى دولاب كل امرأة ، تتنوع أشكال وتصميمات كل تنورة منها الكلوش والمنفوش والضيق والقصير والطويل والبليسيه وغيرها اليكى بعض من أفكار التنانير

أفكار لارتداء التنورة الطويلة

تتميز التنورة بتصاميمها المتنوعة التي تغطي مساحة واسعة من الأذواق، ويمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة، إذ تستطيعين اختيار التنورة الطويلة القطنية لإطلالة رياضية أو التنورة الماكسي مع بليزر لإطلالة كلاسيكية، وسنوضح لكِ بعض الأفكار بالصور لارتداء التنورة الطويلة في السطور التالية:

إطلالة نهارية بالتنورة الطويلة لإطلالتك النهارية يمكنكِ ببساطة ارتداء التنورة الطويلة على تيشيرت قطني وجاكيت جينز، أو يمكنكِ الاكتفاء ببلوزة قطنية دون الجاكيت حسب الأجواء.

إطلالة شتوية بالتنورة الطويلة مع الأجواء الباردة قد لا يفضل بعض النساء ارتداء التنورة، ولكن يمكنكِ ارتداء التنورة الطويلة وتنسيقها في إطلالتكِ الشتوية، فقط اختاري خامات ثقيلة، وارتديها مع بلوفر شتوي برقبة عالية، ومع اسكارف أنيق ستكتمل إطلالتكِ.

 

إطلالة عملية بالتنورة الطويلة لا تقتصر استخدامات التنورة الطويلة على الخروجات غير الرسمية، إذ يمكن ارتداؤها في المقابلات الرسمية أو في الإطلالات العملية مع جاكيت وحزام وحقيبة مناسبة.

إطلالة أنيقة وكلاسيكية بالتنورة الطويلة لإطلالة غير مكلفة وأنيقة في المناسبات ارتدي التنورة الطويلة البليسيه أو الاستايل المفضل لكِ على بلوزة، وزيني إطلالتك بإكسسورارات مناسبة للسهرات، كحقيبة يد لامعة أو حزام للخصر أو قلادة أنيقة، ويمكن ارتداء الطقم نفسه مع الحجاب، ولكن مع ارتداء بلوزة ذات أكمام.

إطلالة كاجوال بالتنورة الطويلة إذا كنتِ أمًّا، فأنتِ تعلمين معنى ضيق الوقت، واحتياجك لتنسيق إطلالتكِ سريعًا، لذا فإن التنورة الطوويلة قد تكون رفيقتك في مثل هذه الأوقات، ارتدي التنورة مرتفعة الخصر المنقوشة مع بلوزة سادة، وأنتِ الآن مستعدة للخروج.

كيفية اختيار الحذاء المناسب للتنورة الطويلة

اختيار الحذاء المناسب على التنورة الطويلة قد يكون مهمة ليست بالسهلة بالنسبة لكِ، لأن الحذاء يمنح إطلالتكِ اللمسة النهائية، وسواء كنتِ تفضلين الإطلالات العملية أو الكلاسيكية أو العصرية، فإليكِ بعض النصائح لاختيار الحذاء المناسب للتنورة الطويلة:

الحذاء المسطح: الأحذية منخفضة الكعب أو ما يعرف بالباليرينا رهانك الناجح دائمًا، إذ يمكن ارتداؤها على الإطلالات النهارية أو الكلاسيكية أو العملية أو حتى في السهرات، المهم اختيار الحذاء بتصميم مناسب للإطلالة.

البوت: اختاري البوت لإطلالتك الشتوية، ويفضل ارتداؤه مع التنورة الطويلة بفتحة أمامية أو بفتحتين على الجانبين.

الأحذية الرياضية: السنيكرز أو الأحذية الرياضية من الخيارات العملية مع التنورة الطويلة، وتناسب الإطلالات النهارية وخروجات الأصدقاء، ويمكن ارتداؤها مع الجيب الطويل الضيق أو المنفوش أو مع الجيب البليسيه، بل يمكن تنسيقها في إطلالتك المسائية مع جيب من التول، واختاري واحدًا مزينًا بحبات اللؤلؤ أو الدانتيل.

الصندل: خيار مناسب للإطلالات الصيفية والربيعية، اختاري الصندل المفتوح بالأربطة، أو ما يُعرف بصندل “الجلادياتور” مع التنوارات الطويلة المفتوحة لمظهر أنيق.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...